كيت ميدلتون متألقة باللون الأخضر في أحدث ظهور لها مع الأمير ويليام

شارك الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج في احتفالات يوم القديس باتريك لهذا العام، والتي أقيمت اليوم الأحد، 17 مارس 2019 ، حيث قام الزوجان الملكيان بزيارة مقر الفرقة الأولى من الحرس الأيرلندي في ثكنات الفرسان في هاونزلو في غرب لندن، للمشاركة في احتفالات يوم القديس باتريك.

كيت ميدلتون ارتدت بروش من تصميم كارتييه

إطلالة كيت ميدلتون باللون الأخضر من ألكسندر ماكوين

كيت ميدلتون ظهرت خلال احتفالات يوم القديس باتريك السنوية، بإطلالة غلب عليها اللون الأخضر كما هي العادة في كل عام،  حيث ارتدت معطفا أخضرا أنيقا صمم خصيصا لها من دار ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen)، واختارت معه قبعة ملائمة بنفس اللون يرجح انها من دار  Lock & Co إحدى ماركات القبعات المفضلة لدى الدوقة. أكملت كيت إطلالتها بحذاء أسود بالكعب العالي من دار " Gianvito Rossi"، وقفازات سوداء أنيقة.

إطلالة كيت ميدلتون الخضراء من ألكسندر ماكوين

مناسبة سنوية يشارك فيها الأمير وليام

يوم القديس باتريك هو عيد ديني شهير في المملكة المتحدة، ويتم فيه إحياء ذكرى القديس باتريك (St. Patrick ويعرف بالإيرلندية باسم نعوم بادريج Naomh Pádraig)، القديس الراعي لإيرلندا، في يوم 17 مارس من كل عام، وهو يوم وفاته، طبقا لما نشره الموقع الرسمي للحرس الأيرلندي، فإن "يوم القديس باتريك هو احتفال تقليدي للحرس الأيرلندي، وفي مثل هذا اليوم من كل عام، يتسلم أفراد فوج الحرس الأيرلندي فرع من نبات النفل من صاحب السمو الملكي الأمير وليام ".

كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة باللون الأخضر من تصميم ألكسندر ماكوين

إطلالات كيت ميدلتون بيوم القديس باتريك خلال الأعوام الماضية

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون سبق وأن شاركا في المراسم الاحتفالية بيوم القديس سانت باتريك في مقر الفرقة الأولى من الحرس الأيرلندي عدة مرات على مدار الأعوام الماضية، بما في ذلك احتفالات يوم القديس باتريك في العام الماضي وكانت كيت ميدلتون وقتها حامل في طفلها الثالث الأمير لويس (Prince Louis)، وظهرت وقتها في إطلالة أنيق باللون الأخضر الزمردي.

مناسبة سنوية يشارك فيها الأمير وليام

إطلالات كيت ميدلتون بيوم القديس باتريك العام الماضي