ميغان ماركل والأمير هاري لم يسمح لهما بمعرفة جنس مولودهما القادم

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (MEGHAN Markle) دوقة ساسيكس لم يحاولا معرفة جنس مولدهما القادم، والذي سيكون الطفل الأول لكلاهما، والسبب أن معرفة جنس الجنين أو الطفل قبل مولده ليس من التقاليد المتعارف عليها، وفي حين أن ملكة بريطانيا لم تفرض على أي من أفراد أسرتها اتباع أو مخالفة هذا التقليد على وجه التحديد، إلا أنه تحول وبمرور الوقت إلى ما يشبه "فلسفة ملكية".

ميغان ماركل والأمير هاري لم يسمح لهما بمعرفة جنس مولودهما القادم

كشفت عن ذلك الخبيرة في الشئون الملكية فيكتوريا أربيتر (Victoria Arbiter) في مقال جديد لها لموقع honey.nine.com، وقالت: "هناك ذلك الاعتقاد السائد، بأن هناك القليل من المفاجآت القليلة السارة المتبقية في هذا العالم، لماذا إذا لا يتم الاحتفاظ بواحدة من أكبر المفاجآت التي قد تمر عليك وهي لحظة مولد الطفل، هذه ليست فلسفة ملكية فحسب فالكثيرين من الآباء والأمهات في المملكة المتحدة اختاروا عدم معرفة جنس مولدهما القادم".

فيكتوريا أربيتر ذكرت أيضا في مقالها عدد لا بأس به من القواعد الملكية البريطانية الأخرى المتعارف عليها قبل وبعد مولد طفل ملكي جديد، ومنها أن الملكة هي أول من يتم إخباره عن نبأ مولد الطفل الملكي الجديد وجنسه واسمه، وأن أفراد العائلة المالكة البريطانية لا يقيمون أن يخطط لهم حفلات baby shower وكتبت عن ذلك تقول: "تقليد حفلات baby shower من التقاليد الأمريكية المتعرف عليها إلا أن غالبية البريطانيين يفضلون إحضار الهدايا بعد مولد الطفل وبعد الكشف عن جنس الطفل".

حفل baby shower الذي نظمه أصدقاء ميغان ماركل المقربون من أجلها

أفراد العائلة المالكة البريطانية ليسوا معتادين على حفلات baby shower ولكن يبدو أن الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل والتي تنتظر حاليا مولدها الأول من زوجها الأمير هاري قد حصلت في النهاية على حفل baby shower احتفلت فيه مع أصدقائها والمقربين لديها باقتراب موعد ولادتها لطفلها القادم، حيث تحدثت تقارير جديدة عن سفر ميغان في هذا الأسبوع في زيارة غير معلنة إلى نيويورك لحضور حفل baby shower نظمه لها أصدقائها، كما تداولت وسائل إعلام بريطانية وعالمية صور جديدة لميغان في نيويورك وهي في طريقها لحضور الحفل، بالإضافة إلى صور لمجموعة من أصدقائها وهم في طريقهم لحضور نفس الحفل وظهر عدد لا بأس به منهم في الصور وهم يحملون ما بدا وكأنه مجموعة من الهدايا للطفل الملكي القادم.

 وفيما يلي أهم ما نعرفه حتى الآن عن حفل baby shower الذي نظمه أصدقاء ميغان ماركل المقربون من أجلها:

موعد ومكان الحفل:

فندق The Mark في شارع East 77th في نيويورك وهو فندق من فئة خمس نجوم

فندق The Mark في شارع East 77th في نيويورك وهو فندق من فئة خمس نجوم، ونفس الفندق الذي تقيم فيه ميغان حاليا في نيويورك، أما عن الموعد المحدد للحفل فهو في مساء يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019.

إطلالة ميغان في الحفل:

 ميغان شوهدت وهي في طريقها للتوجه إلى الحفل في إطلالة شتوية الأنيقة بمعطف أسود أنيق

ميغان شوهدت وهي في طريقها للتوجه إلى الحفل في إطلالة شتوية الأنيقة بمعطف أسود أنيق وبنطلون جينز أسود وزوج من الأحذية الأنيقة باللون البيج، وليس من المعروف ما إذا كانت ميغان قد قامت باستبدال إطلالتها هذه في وقت لاحق قبل بداية الحفل.

منظمو الحفل:

 مجموعة من أصدقاء ميغان والمقربين لديها شاركوا في تنظيم الحفل

يعتقد أن مجموعة من أصدقاء ميغان والمقربين لديها شاركوا في تنظيم الحفل، وخاصة صديقتها المقربة وخبيرة الأزياء غير الرسمية لها، جيسيكا مولروني (Jessica Mulroney) والتي التقطت بميغان في وقت سابق من هذا الأسبوع في نيويورك قبل حفل baby shower في مساء يوم الثلاثاء.

قائمة المدعوين للحفل:

 أصدقاء ميغان ماركل من المشاهيريحضرون حفل بيبي شاور وأبرزهم جيسيكا مولروني، بريانكا تشوبرا و سيرينا وليامز

طبقا للتقارير المنشورة فإنها تضم 15 شخص معظمهم من أصدقاء ميغان ماركل من المشاهير وأبرزهم منظمة الحفل وخبيرة الموضة والأزياء جيسيكا مولروني، بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، سيرينا وليامز (Serena Williams)، الممثلة أبيجال سبنسر (Abigail Spencer)، سارة رافيرتي (Sarah Rafferty)، واللتان شاركتا ميغان بطولة المسلسل الشهير " Suits"، مصممة الأزياء الشهيرة ميشا نونو (Misha Nonoo).

ديكور الحفل:

ديكور الحفل

حتى الآن لا توجد صور منشورة من داخل الحفل إلا أن مئات الورود الوردية اللون، وأزهار التيوليب البرتقالية والصفراء وشجرة برتقال صغيرة، تم توصيلها إلى الفندق الذي أقيم فيه الحفل ويعتقد أنها استخدمت في تصميم ديكور الحفل.

موعد عودة ميغان إلى بريطانيا:

 موعد عودة ميغان إلى بريطانيا

طبقا للتقارير المنشورة فإن ميغان ستعود إلى العاصمة البريطانية لندن في يوم الأربعاء استعدادا لمهمتها الرسمية القادمة وهي السفر بصحبة زوجها الأمير هاري في زيارة رسمية إلى دولة المغرب.