الأميرة بياتريس تظهر لأول مرة رسميا بصحبة صديقها الجديد

قامت الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) حفيدة ملكة بريطانيا، بظهورها العلني الأول بصحبة صديقها الجديد الخبير العقاري الإيطالي إدواردو مابيلي موتزي (Edoardo Mapelli Mozzi) بعد أسابيع قليلة من الكشف أنباء علاقتهما، حيث ظهرا كثنائي في حفل جائزة بيرغرين السنوية الثالثة (Third Annual Berggruen Prize Gala) والذي أقيم في نيويورك مساء الإثنين.

إدواردو مابيلي موتزي صديق الأميرة بياتريس الجديد

الأميرة بياتريس وصديقها إدواردو مابيلي موتزي لم تلتقط صورهما معا في الحفل، إلا أن الثنائي شوهدا معا في داخل الحفل، كما شوهدا أيضا وهما يتبادلان الحديث مع عدد من المشاهير من ضيوف الحفل، ومن بينهم عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة الأميرة بياتريس المقربة كارلي كلوس (Karlie Kloss)، ووندي دينغ (Wendi Deng)، الزوجة السابقة لرجل الأعمال الشهير روبرت مردوخ (Rupert Murdoch).

مارثا نوسباوم فازت بجائزة بيرغرين للفلسفة والثقافة

الأميرة بياتريس وصديقها إدواردو مابيلي موتزي شوهدا أيضا وهما يقومان بتهنئة الفيلسوفة الأميركية وأستاذة القانون مارثا نوسباوم (Martha C. Nussbaum) على فوزها بجائزة ة بيرغرين للفلسفة والثقافة لعام 2018.

الأميرة بياتريس قدمت صديقها الجديد إلى والديها

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن أن العلاقة بين الأميرة بياتريس 30 عام، وصديقها الجديد بدأت في شهر سبتمبر في هذا العام، إلا أنباء علاقتهما لم تبدأ في الظهور إلا في شهر نوفمبر، وبعد أن قامت الأميرة بياتريس بتقديم صديقها الجديد لأصدقائها المقربين في حفل خاص، وطبقا للتقارير المنشورة فإن إدواردو قابل أيضا الأميرة أندرو (Prince Andrew) وسارة دوقة يورك (Sarah, Duchess of York)، والدي الأميرة بياتريس.

ديف كلارك صديق الأميرة بياتريس السابق

يعتقد أن إدواردو مابيلي موتزي هو أول صديق للأميرة بياتريس منذ انفصالها عن صديقها منذ عشر سنوات ديف كلارك (Dave Clark) في عام 2016، بعد علاقة استمرت لمدة 10 سنوات جدير بالذكر أن بعدها بفترة قصيرة بدأت العلاقة بين ديف ولين أندرسون (Lynn Anderson) والتي تزوج منها ديف في عام 2017.