بالصور والفيديو: عفوية محمد بن سلمان أثناء لقائه بمواطنين في نيوم

عفوية و تواضع و تلقائية نابعة من صفاء النية والثقة العالية بالنفس وحب الوطن وأهله.. هذه أبرز صفات الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، و التي أكدتها مجموعة من الصور و مقاطع الفيديو للأمير محمد بن سلمان أثناء لقائه بمواطنين في نيوم. 

عفوية محمد بن سلمان أثناء لقائه بمواطنين في نيوم

عفوية محمد بن سلمان أثناء لقائه بمواطنين في نيوم    

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فيديوهات و صور للأمير محمد بن سلمان ، ولي العهد السعودي ، أثناء لقائه بمجموعة من المواطنين الذين خرجوا في رحلة برية في متنزه" شرما" في قلب منطقة نيوم الجديدة. وقد كان اللقاء أشبه بمحض الصدفة أثناء قيام الأمير محمد بن سلمان بجولة برية في منطقة نيوم بعيدًا عن البروتوكولات الرسمية.

محمد بن سلمان أمير التواضع

و أظهرت مقاطع الفيديو و الصور عفوية و تواضع ولي العهد السعودي و هو يتبادل الحديث مع المواطنين، و يلتقط معهم صور السيلفي، و يشاركهم القهوة العربية ، قبل أن يعرضوا عليه مشاركتهم في تناول الطعام و تذوق خبز "الجمري" الذي كانوا يعدونه خلال رحلتهم البرية في المنطقة ، و هي الدعوة التي استجاب لها وليُّ العهد السعودي فورًا.

و بدت السعادة الغامرة بلقاء وليّ العهد بادية على مُحيّا الشباب الذين ظهروا في عدة مقاطع مصورة ، تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و أعجب الشباب ببساطة الأمير محمد بن سلمان في التعامل مع معاونيه و المحيطين به ، و اقترابه من المواطنين و مشاركتهم فرحتهم.

يُذكر بأن الأمير محمد بن سلمان، كان قد شارك في الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء السعودي ، يوم أمس الثلاثاء لأول مرة في منطقة نيوم ، و التي يقضي فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعض الأيام للراحة و الاستجمام.