الصورة الرسمية للأمير جورج في عيده الخامس وأجمل صور من مولده إلى اليوم

نشرت صورة رسمية جديدة للأمير جورج (Prince George) احتفالا بعيد ميلاده الخامس، والتقطت هذه الصورة في حديقة منزل كلارينس، وهي واحدة من الصور الرسمية التي التقطت احتفالا بمراسم تعميد الأمير لويس (Prince Louis) الذي يبلغ من العمر شهرين وهو الشقيق الأصغر للأمير جورج.

قام بالتقاط الصورة الرسمية الجديدة للأمير جورج المصور الملكي مات بورتيوس (Matt Porteous) الذي قام بالتقاط الصور الرسمية لمراسم تعميد الأمير لويس، والتي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر في الكنيسة الملكية في قصر سانت جيمس في لندن.

الصورة الرسمية للأمير جورج في عيد ميلاده الخامس

الأمير جورج ظهور في الصورة الرسمية الجديدة التي التقطت له بمناسبة عيد ميلاده الخامس مبتسما ابتسامته العريضة التي يظهر فيها أسنانه والتي اشتهر بها، وظهر في الصورة أيضا وهو يقف مستندا على حائط في حديقة منزل كلارينس في لندن، جدير بالذكر أن أحدث ظهور علني للأمير جورج كان في مراسم تعميد الأمير لويس في قصر سانت جيمس.

الأمير جورج ولد يوم 22 يوليو 2013

الأمير جورج واسمه بالكامل جورج الكساندر لويس (George Alexander Louis) هو الابن الأكبر للأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وولد في جناح ليندو الخاص في مستشفى سانت ماري في منطقة بادينجتون في لندن في الساعة 4.24 مساء في يوم 22 يوليو 2013، وكان وزنه عند مولده 8 باوند 6 أونصة.

الأمير جورج صاحب الترتيب الثالث في ولاية التاج البريطاني

الأمير جورج وترتيبه الرابع في ولاية العرش البريطاني، ظهر في العديد من المناسبات العامة خلال الـ 12 شهرا الماضية، بما في ذلك ظهور في شرفة قصر باكنغهام بمناسبة الاحتفالات الرسمية بعيد ميلاد الملكة والتي أقيمت في شهر يونيو في هذا العام، كما ظهر أيضا في حفل زفاف عمه الأمير هاري (Prince Harry) على ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس والذي أقيم في شهر مايو في هذا العام.

الأمير جورج أنهى عامه الدراسي الأول

كان الأمير جورج قد أنهي مؤخرا عامه الدراسي الأول في مدرسة توماس باترسي في جنوب لندن وخلال هذا العام شارك في العديد من الأنشطة المدرسية، كان من بينها مشاركته في مسرحية احتفالا بأعياد الميلاد قام فيها بدور أحد الأغنام الصغيرة.

الأمير جورج يهوى طائرات الهليكوبتر والفروسية

وطبقا لما ذكرته وسائل الإعلام فإن الأمير جورج يهوى طائرات الهليكوبتر ويحب الطيران وهو ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه سيسير على خطى والده الأمير وليام في المستقبل ويعمل كطيار، وطبقا لما نشرته وسائل الإعلام أيضا فإن الأمير جورج قد بدأ وهو في الثالثة التدرب على رياضة الفروسية، وإن كان لا يهوى العديد من الرياضات الأخرى مثل والديه اللذان اشتهرا بحبهما للرياضة، بالإضافة إلى ذلك فإن الأمير جورج يتحدث القليل من اللغة الإسبانية بفضل مربيته الإسبانية الأصل ماريا بورالو (Maria Borrallo).

عملة تذكارية بمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج

واحتفالا بعيد الميلاد الخامس للأمير جورج أصدرت دار صك العملة الملكية عملات تذكارية معدنية جديدة بفئة 5 جنيه إسترليني تحمل على أحد وجهيها صورة تمثل أسطورة سانت جورج والتنين.