تعرف على هدية الأمير هاري وزوجته ميغان في إيرلندا

اعتاد أفراد العائلة المالكة البريطانية على تلقي الكثير من الهدايا خلال جولاتهم وزياراتهم الرسمية في داخل وخارج بريطانيا، وهو ما ينطبق أيضا على الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس (Meghan Markle)، واللذان تلقيا الكثير من الهدايا المتنوعة خلال الأشهر الماضية، ولكن هاري وميغان تلقيا هدية مميزة خلال زيارتهما الرسمية إلى إيرلندا، وتحديدا أثناء زيارتهما لجامعة " Trinity College" في العاصمة الإيرلندية دبلن، وهي هدية أثارت انبهار وإعجاب الزوجين.

صورة برسم اليد

طبقا لما نشرته مجلة "Hello" فإن الهدية المبهرة التي حصل عليها الأمير هاري وزوجته ميغان، هي صورة مرسومة باليد للأمير هاري وزوجته قامت برسمها طالبة شابة تدعى كلوي مولينز (Chloe Mullins) وتبلغ من العمر 19 عام، وهي صورة طبق الأصل من واحدة من صور جلسة التصوير الرسمية بمناسبة الإعلان عن خطبة الأمير هاري على ميغان ماركل.

هدية مبهرة تلقاها الأمير هاري وميغان ماركل في إيرلندا

كلوي قدمت الصورة التي رسمتها ووضعتها في برواز جميل كهدية للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أثناء مقابلتها لهما في جامعة " Trinity College"، كما قامت أيضا بنشر صورة لهديتها المميزة للأمير هاري وزوجته ميغان على صفحتها على الإنستغرام، بالإضافة إلى صورة للأمير وزوجته بعد حصلوا على الهدية، وأظهرت الصورة علامات الدهشة والانبهار التي ارتسمت على وجهه الزوجين بعد مشاهدتهما للهدية، ولقد أرفقت كلوي مع الصورتين تعليق كتبت فيه: "مرحبا يا رفاق، أعمالي الفنية في طريقها إلى قصر كنسينغتون، سعدت للغاية بالحديث معهما وإعطائهما الصورة التي قمت برسمها، إنهما لطيفين حقا".

ميغان ماركل شكرت كلوي مولينز

كلوي نشرت أيضا تعليق آخر تحدثت فيه عن مقابلتها مع الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس وكتبت فيه: "لا يمكنني التوقف عن الشعور بالسعادة لمقابلتي لهما... لا أعتقد أن هناك ثناء أفضل من الثناء الذي حصلت عليه من ميغان عندما قالت إن الصورة التي قمت برسمها تبدو مثل "صورة فتوغرافية" وأنها "مميزة للغاية"، لقد كان هذا حقا يوما رائعا".

الأمير هاري أعجب بالصورة

كلوي تحدثت أيضا في وقت لاحق مع صحيفة " Irish Examiner" عن مقابلتها للأمير هاري وزوجته وردة فعلهما عندما شاهدا الصورة التي قامت برسمها، وقالت عن ذلك: "هاري قال لي وقتها لقد قمت بإعطائي شعر أكثر من الحقيقة، وقال أيضا يا للروعة بعدما شاهد الصور، ميغان جاءت لترى أيضا الصورة وقال لها انظري إلى ذلك، ما رأيك، ولقد قالت هي الأخرى يا للروعة وشكرتني على الصورة".

صورة مرسومة من جلسة تصوير الإعلان عن خطبة هاري وميغان

الصورة التي رسمتها كلوي هي نسخة مرسومة باليد لصورة من جلسة التصوير الرسمية للأمير هاري وميغان ماركل بمناسبة الإعلان رسميا عن خطبتهما والتقطت الصور في منزل " Frogmore House" في وندسور وقام بالتقاط الصور المصور الشهير أليكس لوبوميرسكي (Alexi Lubomirski) وهو أيضا المصور الرسمي لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل والذي أقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم 19 مايو في هذا العام.