بالصور تعرفي على مجموعة المجوهرات الخاصة بميغان ماركل

خاتم خطبة بقيمة 140 ألف جنيه إسترليني

خاتم خطبة بقيمة 140 ألف جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الطويلة من كارتييه بسعر 60 ألف جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الطويلة من كارتييه بسعر 60 ألف جنيه إسترليني

سوار أنيق مزين بشكل صليب بسعر 520 جنيه إسترليني

سوار أنيق مزين بشكل صليب بسعر 520 جنيه إسترليني

سوار ماسي أنيق بسعر 17,700 جنيه إسترليني

سوار ماسي أنيق بسعر 17,700 جنيه إسترليني

قلادة على شكل ورقة نفل بسعر 770 جنيه إسترليني

قلادة على شكل ورقة نفل بسعر 770 جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة بسعر 1,350 جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة بسعر 1,350 جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة بسعر 1,350 جنيه إسترليني

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة بسعر 1,350 جنيه إسترليني

خاتم رومانسي يعبر عن الحب الأبدي بسعر 1,130 جنيه إسترليني

خاتم رومانسي يعبر عن الحب الأبدي بسعر 1,130 جنيه إسترليني

زوج أقراط أنيقة على شكل مثلث بسعر 450 جنيه إسترليني

زوج أقراط أنيقة على شكل مثلث بسعر 450 جنيه إسترليني

تاج مبهر مستعار من الملكة بقيمة 450 ألف جنيه إسترليني

تاج مبهر مستعار من الملكة بقيمة 450 ألف جنيه إسترليني

اعتادت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) في الماضي على الظهور بقطع اكسسوار وحلي بسيطة إلى حد كبير، ولكن بعد زواجها من الأمير هاري (Prince Harry) أصبح لدى ميغان التي تحمل حاليا لقب دوقة ساكس، مجموعة مجوهرات مبهرة تقدر قيمتها بمتوسط مليون جنيه إسترليني، وتتضمن خاتم خطبة مبهر بقيمة 140 ألف جنيه إسترليني، وسوار أنيق من ماركة كارتييه بسعر 241 ألف جنيه إسترليني، كما تتضمن مجموعة المجوهرات الأخرى التي ترتديها ميغان مجوهرات ملكية استعارتها من الملكة من بينها تاج مبهر تقدر قيمته بمتوسط 450 ألف جنيه إسترليني.

مجموعة مجوهرات ميغان تتضمن أيضا قطع مجوهرات أنيقة تلقتها كهدية حفل زفاف، ومن بينها زوج من الأقراط الأنيقة والتي تقدر قيمتها بستين ألف جنيه إسترليني.

تعالوا معنا لنتعرف على أهم قطع المجوهرات في مجموعة المجوهرات الخاصة بميغان دوقة ساكس:

خاتم خطبة بقيمة 140 ألف جنيه إسترليني:

خاتم خطبة من صانع المجوهرات الملكية وماركة المجوهرات البريطانية الشهيرة " Cleave and Company" قدمه الأمير هاري والخاتم مرصع بحجر ماسي مركزي من بوتسوانا يعتقد أنه عيار 3 قيراط، ومرصع أيضا بحجرين ماسيين من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، قيمة الخاتم 140 ألف جنيه إسترليني.

زوج من الأقراط الماسية الطويلة من كارتييه بسعر 60 ألف جنيه إسترليني:

زوج من الأقراط الماسية الطويلة من كارتييه هو من نفس المجموعة التي ينتمي إليها سوار ميغان الأنيق من كارتيه، ولقد ظهرت ميغان بزوج الأقراط في حفل الاستقبال في حفل زفافها وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بعدد 19 حجر ماسي مستدير عيار 0.18 قيراط و10 أحجار ماسية مستطيلة الشكل.

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة بسعر 1,350 جنيه إسترليني:

زوج من الأقراط الماسية الصغيرة الذي تمتلكه ميغان والذي ظهرت به خلال فاعلية نسائية في لندن في شهر إبريل من ماركة " Birks" وهي ماركة المجوهرات الكندية المفضلة إليها، وزوج الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار ماسية صغيرة.

زوج من الأقراط الأنيقة على شكل وردة بسعر 1,395 جنيه إسترليني:

ميغان ظهرت في أول ظهور رسمي لها كدوقة ساكس في حفل حديقة في قصر باكنجهام احتفالا بعيد الميلاد السبعين لأمير ويلز، بزوج من الأقراط الأنيقة على شكل وردة وهو يحمل اسم " La Rose" ومن تصميم المصممة البلجيكية فانيسا توجيندهافت (Vanessa Tugendhaft) وهو مصنوع من الفضة المطلية بالروديوم ومرصع بأحجار ماس عيار 0.43 قيراط.

خاتم رومانسي يعبر عن الحب الأبدي بسعر 1,130 جنيه إسترليني:

ميغان لديها خاتم رومانسي رقيق يعد إشارة للحب الأبدي وهو من تصميم فانيسا توجيندهافت وبسعر 1,130 جنيه إسترليني، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار ماسية عيار 0.25 قيراط ولقد ظهرت به ميغان في بلفاست في شهر مارس وفي تصفيات دورة ألعاب انفيكتس في لندن في شهر إبريل.

سوار أنيق مزين بشكل صليب بسعر 520 جنيه إسترليني:

وهو من تصميم فانيسا توجيندهافت وظهرت به ميغان بعد أيام قليلة من تعميدها في كنيسة إنجلترا في شهر مارس، ويعتقد أنه هدية من العائلة المالكة البريطانية بمناسبة انضمام ميغان إلى كنيسة إنجلترا، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض ومزين بصليب مركزي ومرصعة بعدد 16 حجر ماسي عيار 0.08 قيراط وسعر السوار 520 جنيه إسترليني.

قلادة على شكل ورقة نفل بسعر 770 جنيه إسترليني:

وهي قلادة جميلة من تصميم فانيسا توجيندهافت وظهرت بها ميغان في تصفيات دورة ألعاب انفيكتس في لندم في شهر أبريل، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار ماس سولتير.

زوج أقراط أنيقة على شكل مثلث بسعر 450 جنيه إسترليني:

وهو من تصميم ماركة " Zofia Day" الأمريكية للمجوهرات ومقرها كاليفورنيا، ومرصع بأحجار ماس عيار 0.6 قيراط، وظهرت به دوقة ساكس مرتين الأولى خلال مقابلتها مع مجلة " Vanity Fair" في شهر أكتوبر عام 2017 والثانية خلال مهمتها الرسمية في كارديف في شهر يناير في هذا العام.

سوار من الذهب والفضة بسعر 995 جنيه إسترليني:

ميغان ماركل ارتدت سوار أنيق مصنوع من الذهب الأصفر والفضة ومرصع بأحجار الماس عيار 0.13 قيراط من تصميم مصمم المجوهرات البريطاني شون لين (Shaun Leane)، في الحفل الموسيقي الذي أقيم بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة في شهر إبريل في هذا العام.

زوج من الأقراط الماسية الأنيقة بسعر 6,950 جنيه إسترليني:

وظهرت به دوقة ساكس عند مغادرتها لقلعة وندسور قبل أيام قليلة من حفل زفافها، وهو زوج أنيق من الأقراط مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الماس عيار 2.15 قيراط وهو من تصميم ماركة " Birks" الكندية.

زوج من الأقراط المبهرة بسعر 60 ألف جنيه إسترليني:

وهو زوج أقراط " Galanterie de Carier" من ماركة كارتييه وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وظهرت به ميغان في حفل الاستقبال التمهيدي لدورة ألعاب انفيكتس في أستراليا والذي أقيم في لندن في شهر إبريل، ويعتقد أنها تلقته هدية قبل حفل زفافها من الأمير هاري وهو زوج أقراط مفضل لديها حتى أنها ارتدته في حفل زفافها.

سوار ماسي أنيق بسعر 17,700 جنيه إسترليني:

ويعتقد أنه هدية أخرى من الأمير هاري وهو سوار " Cartier Essential Lines" من كارتيه ومصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بعدد 61 حجر ماسي ولقد ظهرت به ميغان في حفل الحديقة الذي أقيم في قصر باكنجهام في شهر مايو احتفالا بعيد الميلاد السبعين لولي عهد بريطانيا.

سوار مبهر آخر من كارتييه بسعر 241 جنيه إسترليني:

وهو سوار " Reflection de Cartier" ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بأكثر من 100 حجر ماسي وارتدته ميغان في حفل زفافها.

خاتم ذهبي أنيق بسعر 865 جنيه إسترليني:

وهو خاتم أنيق مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالماس من تصميم ماركة " Birks" وظهرت به ميغان في مهمة رسمية في إدنبره وفي فاعلية خيرية في لندن.

زوج من الأقراط الأنيقة بسعر 375 جنيه إسترليني:

وهو زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Adina Reyter" الأمريكية الشهيرة ومقرها لوس أنجلوس وتم استيراده من الهند، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بثلاثة ماسات عيار 0.15 قيراط، وظهرت به ميغان في قداس يوم الكومنولث في شهر مارس في هذا العام.

تاج مبهر مستعار من الملكة بقيمة 450 ألف جنيه إسترليني:

وهو تاج مبهر حصلت عليه الملكة ماري (Queen Mary) جدة ملكة بريطانيا كهدية حفل زفاف في عام 1893، والتاج مرصع بمجموعة من الماسات الدائرية والبيضاوية الشكل، ويعتقد أن قيمته تتراوح ما بين 350-450 ألف جنيه إسترليني.

زوج من الأقراط الماسية الثلجية لعطلة أعياد الميلاد بسعر 5,250 جنيه إسترليني:

وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بماستين دائريتين تحاك كل منهما بماسات أصغر حجما بإجمالي 1.39 قيراط وهو من تصميم ماركة " Birks" وظهرت به ميغان في يوم عيد الميلاد في ساندرينجهام بصحبة أفراد العائلة المالكة البريطانية.