بالصور ميغان ماركل ووالدتها تستعدان لحفل الزفاف الملكي

ميغان ماركل ووالدتها

ميغان ماركل ووالدتها

مدير الفندق كان في استقبال ميغان ماركل

مدير الفندق كان في استقبال ميغان ماركل

ميغان ماركل والدتها يتسعدان لحفل الزفاف الملكي

ميغان ماركل والدتها يتسعدان لحفل الزفاف الملكي

ميغان ماركل في إطلالة عصرية قبل زفافها

ميغان ماركل في إطلالة عصرية قبل زفافها

ميغان ماركل وصلت الفندق لقضاء الليلة الأخيرة قبل الزفاف الملكي

ميغان ماركل وصلت الفندق لقضاء الليلة الأخيرة قبل الزفاف الملكي

ظهرت ميغان ماركل (Meghan Markle) ووالدتها دوريا راجلاند (Doria Ragland) أمام فندق " Cliveden House" في مقاطعة باكينغهامشير البريطانية، حيث تقضي ميغان ووالدتها الليلة التي تسبق حفل الزفاف الملكي الذي سيقام اليوم السبت.

ولقد شوهدت ميغان ووالدتها وهما تقومان بتحية الحشود تحية سريعة وتبتسمان ابتسامة عريضة قبل أن تتابعا طريقهما إلى داخل الفندق، وفي تلك الأثناء سئلت ميغان عن شعورها في اليوم الذي يسبق حفل زفافها الأمير هاري (Prince Harry) ولقد أجابت ميغان عن ذلك قائلة: "رائع".

إطلالة عصرية لعروس الزفاف الملكي

ميغان ماركل ظهرت أمام فندق " Cliveden House" في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان " Barwick" من ماركة " Roland Mouret" باللون الأزرق الداكن، ولقد ظهرت والدتها دوريا في إطلالة أنيقة هي الأخرى حيث كانت ترتدي سترة سوداء أنيقة وفستان أبيض أنيق.

استعدادات خاصة في الفندق لمنع المصورين من رؤية فستان زفاف ميغان ماركل

كان في استقبال ميغان ماركل ووالدتها دوريا راجلاند فور وصولهما إلى الفندق المدير العام للفندق كيفن بروك (Kevin Brooke) ونائبه أندريه بريميرمان (Andre Bremermann)، ولقد تمت تغطية مدخل الجناح الشرقي للفندق حيث ستقيم ميغان ووالدتها بخيمة بيضاء لضمان عدم رؤية المصورين أو ممثلي وسائل الإعلام لفستان زفاف ميغان عندما تغادر الفندق صباح اليوم والتوجه إلى قلعة وندسور حيث سيقام حفل زفافها، ويعتقد أن فستان زفاف ميغان قد وصل إلى الفندق قبل وصول ميغان ووالدتها إلى الفندق، ويتوقع أن ينضم لميغان في وقت لاحق فريق مكون من ثلاثة مساعدين لمساعدة ميغان على ارتداء فستان الزفاف ووضع مساحيق التجميل وتصفيف شعرها.

جناح مميز في فندق Cliveden House

فندق " Cliveden House" يفتخر باحتوائه على مجموعة مميزة من الوحدات الفندقية الأنيقة والتي تتضمن جناح أنيق مكون من ثلاثة غرف.

دوريا راجلاند قابلت الأمير تشارلز و ملكة بريطانيا

كانت دوريا راجلاند والدة ميغان ماركل قد وصلت إلى بريطانيا الأربعاء، ولقد قابلت الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال وتناولت معهما شاي ما بعد الظهيرة في منزل كلارينس، قبل أن تقابل يوم الخميس الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وأطفالهما في وندسور، وفي وقت مبكر من يوم الجمعة قابلت الملكة إليزابيث الثانية في وندسور.

6 وصيفات يرافقن ميغان ماركل

ومن المقرر أن ترافق دوريا راجلاند ابنتها ميغان ماركل إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، قبل أن تذهب لمكانها المحدد في كنيسة سانت جورج بينما ستقوم ميغان بالسير في ممر الكنيسة بصحبة 6 من وصيفات الشرف و4 من مرافقي العروس من الأطفال الصغار حتى تصل إلى ممر العروس، حيث سيسير بجوارها على ممر العروس في داخل الكنيسة الأمير تشارلز بدلا من والد العروس توماس ماركل (Thomas Markle) والذي سيغيب عن حفل الزفاف بسبب إصابته بالمرض وذلك طبقا لما أعلنه قصر كنسينغتون في يبان رسمي صدر الخميس.

أعداد مجلة هي