الأمير وليام يجيب على التساؤلات بشأن اسم طفله الجديد

المتابعون لأخبار العائلة المالكة البريطانية، ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن اسم أحدث الأفراد المنضمين إلى العائلة المالكة البريطانية، وهو طفل الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، والذي ولد في صباح يوم الإثنين الماضي، وحتى الآن لا توجد أنباء عن الاسم الذي اختاره الأمير وليام وزوجته لمولودهما الجديد، وإنما بعض التكهنات حيث يرجح الكثيرون أن الاسم قد يتضمن أحد الأسماء المفضلة لدى العائلة المالكة البريطانية مثل آرثر (Arthur)، فيليب (Philip)، ألكسندر (Alexander)، ولقد سأل الأمير وليام عن الاسم الأخير على وجه التحديد بعد أول ظهور رسمي له منذ ولادة طفله الثالث، وسئل عما إذا كان ذلك الاسم سيكون اسم طفله الجديد.

الأمير وليام معجب باسم ألكسندر

أول ظهور رسمي للأمير وليام منذ ولادة طفله الثالث كان في دير وستمنستر يوم الأربعاء، حيث قام بحضور قداس يوم أنزاك (Anzac Day) لأحياء ذكرى الجنود الذين لقوا مصرعهم أثناء الحروب والصراعات وعمليات حفظ السلام، وهناك سئل الأمير وليام عما إذا كان قد اختار اسم ألكسندر لطفله الثالث، ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "ألكسندر؟ إنه خيار مثير للاهتمام"، وقال أيضا أنه اسم قوي. انضم للأمير وليام يوم الأربعاء إلى شقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince harry) وخطيبة شقيقه، ميغان ماركل (Meghan Markle) والتي شوهدت وهي تعانق الأمير وليام وتقوم بتحيته فور وصوله.

الأمير وليام حصل على قدر كاف من النوم

 الأمير وليام سئل أيضا في ذلك اليوم عما إذا كان قد حصل على قدر كافي من النوم منذ مولد طفله الثالث منذ أيام قليلة، خاصة وأن معالم الإرهاق قد بدت على وجهه إلى حد كبير، ولقد أجاب قائلا: "لقد حصلت على قدر جيد من النوم حتى الآن، إنه يحسن التصرف حاليا وهو أمر جيد".

اسم ألكسندر، ويعني بالإنجليزية الحامي المدافع عن الناس، هو النسخة الأنثوية من اسم ألكسندرا (Alexandra) وهو الاسم الأوسط لملكة بريطانيا جدة الأمير وليام، اسم ألكسندر هو أيضا الاسم الأوسط للأمير جورج (Prince George) وهو الابن الأكبر للأمير وليام وزوجته كيت، ويبلغ من العمر 4 أعوام.

الأمير وليام رفض الإعلان عن اسم طفله الجديد

كان الأمير وليام قد سئل في وقت سابق عن الاسم الذي تم اختياره لطفله الوليد، بعد ظهوره أمام مدخل جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، وبعد ساعات قليلة من مولد طفله، ولقد اكتفى الأمير وليام وقتها بأن قال إن الاسم سيتم الإعلان عنه في وقت قريب.

بيان قصر كنسينغتون بعد ولادة الطفل الملكي

قصر كنسينغتون أعلن أنباء ولادة الطفل الثلاث للأمير وليام وزوجته في بيان رسمي صدر في يوم الإثنين وتحديدا في الساعة الواحدة ظهرا من ذلك اليوم ولقد تضمن البيان ما يلي: "صاحبة السمو دوقة كمبريدج، أنجبت طفلها دون متاعب في الساعة 11:01 صباحا، وزن الطفل بعد ولادته 8 باوند و7 أونصة، دوق كمبريدج كان متواجدا لحظة الولادة، صاحبة السمو وطفلها في صحة جيدة. الملكة ودوق إدنبره وأمير ويلز، ودوقة كورنوال والأمير هاري وبقية أفراد العائلتين سعداء للغاية بهذه الأنباء".