بيبا ميدلتون حامل في طفلها الأول في سن الرابعة والثلاثين؟

تداولت عدد من المواقع الإخبارية، تقارير جديدة تتحدث عن حمل بيبا ميدلتون (Pippa Middleton)، في طفلها الأول، وطبقا للتقارير المنشورة فإن بيبا وزوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews)، يتوقعان مولد طفلهما الأول في شهر أكتوبر في هذا العام.

موقع صحيفة " The Sun" كان أول من نشر تقرير يتحدث فيه عن حمل بيبا ميدلتون وهي الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، في طفلها الأول في سن الرابعة والثلاثين، ولقد نشر التقرير في المواقع الإخبارية في وقت لاحق، وكان من بينها موقع صحيفة ديل ميل.

بيبا ميدلتون في الأسبوع الثاني عشر من الحمل

طبقا لما نشرته صحيفة " The Sun" فإن بيبا قد خضعت لفحص طبي روتني في الأسبوع الماضي بعد وصولها للأسبوع الثاني عشر من الحمل، كما تحدثت الصحيفة أيضا في تقريرها عن قيام بيبا وزوجها بإبلاغ المقربين لديهما بأنباء الحمل، وأكدت الصحيفة أن كلا الزوجان "سعيد للغاية" لأنهما سيصبحان والدين، الصحيفة ذكرت أيضا أن دوقة كمبريدج التي يتوقع أن تلد طفلها الثالث خلال الأيام القليلة القادمة، تم إبلاغها بأنباء حمل شقيقتها الصغرى بيبا في طفلها الأول وهي سعيدة للغاية من أجل شقيقتها الصغرى.

عائلة ديفيد ماثيوز تمر بفترة عصيبة

تأتي أنباء حمل بيبا ميدلتون في طفلها الأول بعد أسابيع قليلة عصيبة بالنسبة لعائلة زوج بيبا ميدلتون، بعد أن تم اتهام ديفيد ماثيوز (David Matthews)، والد زوج بيبا، بالاغتصاب حيث تحدثت تقارير عن ديفيد ماثيوز الذي يبلغ من العمر 74 عاما، قد ارتكب جريمتي اغتصاب خلال الفترة ما بين عامي 1998-1999، أحدهما في باريس والأخرى في جزيرة سان بارتيلمي في البحر الكاريبي.

زواج بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز تزوجا في شهر مايو في العام الماضي في كنيسة سانت مارك في بلدة انغلفيلد في مقاطعة باركشير والتي تبعد 7 أميال عن منزل عائلة ميدلتون، ولقد ارتدت بيبا في حفل زفافها فستان زفاف مصنوع من الدانتيل من ماركة " Giles Deacon" البريطانية.