الأمير هاري وميغان ماركل يعلنان عن صانع كعكة حفل زفافهما

أعلن الأمير هاري (Prince Harry) وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) عن هوية صانع كعكة حفل زفافهما المرتقب، وذلك في مشاركة جديدة نشرت على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع تويتر وتضمنت ما يلي: "الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل اختارا شيف الحلويات والمعجنات كلير بتاك (Claire Ptak) وهي صاحبة مخبز Violet Cakes في لندن، لكي تقوم بصنع كعكة حفل زفافهما".

كعكة زفاف الأمير هاري و ميغان ماركل بنكهة الليمون

الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع تويتر كتبت أيضا تقول: "الأمير هاري والسيدة ماركل طالبا من كلير صنع كعكة بنكهة الليمون وخلاصة الزهور (elderflower) وأن تدمج معها نكهات ربيعية براقة، وستغطى الكعكة بطبقة من كريمة الزبدة وتزين بالزهور الجميلة. كلير بتاك التي نشأت في كاليفورنيا، تركز على استخدام المكونات الموسمية والعضوية في كعكاتها، السيدة ماركل سبق وأن أجرت مقابلة مع الشيف بتاك لصالح مدونتها السابقة The Tig. الأمير هاري والسيدة ماركل يتطلعان إلى مشاركة كعكة زفافهما مع الضيوف في حفل زفافهم في قلعة وندسور في يوم 19 مايو".

سعادة كلير بتاك باختيارها لصنع كعكة الزفاف الملكي

طبقا للموقع الإليكتروني الخاص بمخبز " Violet Cakes" والذي يوجد في منطقة " Dalston" في العاصمة البريطانية لندن، فإن المخبز يقوم بصنع كعكات "على الطريقة الأمريكية"، وهو ملك لشيف الحلويات والمعجنات كلير بتاك، ولقد علقت كلير في وقت لاحق على اختيارها لتكون صانعة كعكة حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وقالت: "لا يمكنني أن أصف مدى سعادتي باختياري لكي أقوم بصنع كعكة حفل زفاف الأمير هاري والسيدة ميغان، معرفة أنهما يتفقان معي في نفس وجهات النظر المتعلقة بمصدر الغذاء والاستدامة، الموسمية والأهم من ذلك النكهة، يجعل هذا الحدث أروع حدث يمكنني أن أكون جزء منه".

ميغان ماركل أثنت على كلير بتاك منذ 2015

ميغان ماركل وكلير بتاك تقابلا للمرة الأولى في عام 2015 ولقد أصبحت ميغان منذ ذلك الحين من أشد المعجبين بالكعكات التي تقوم كلير بصنعها، ولقد أثنت ميغان على كلير في واحدة من مشاركاتها التي نشرتها على مدونتها الإليكترونية السابقة The Tig حيث كتبت تقول: "كلير قامت بعمل رائع في متجرها في لندن والذي يقدم مجموعة رائعة من الحلويات وهو ما جعلها تحصل على حشد كبير من المعجبين المتحمسين في المملكة المتحدة وخارجها".