شاهد الصور الأولى للطفلة الثالثة للأميرة مادلين

كريس أونيل سعيد بولادة طفلته الثالثة

كريس أونيل سعيد بولادة طفلته الثالثة

الطفلة الثالثة للأميرة مادلين

الطفلة الثالثة للأميرة مادلين

الأميرة ليونور

الأميرة ليونور

نشر البلاط الملكي السويدي الصورة الأولى للطفلة الثالثة للأميرة مادلين (Princess Madeleine) أميرة السويد، بعد ساعات قليلة من ولادتها، ولقد ظهرت الأميرة الصغيرة في الصورة وهي مستغرقة في نوم عميق في مستشفى " Danderyd" في ستوكهولم، وهو مكان ولادتها وكانت ترتدي سترة وردية أنيقة بلوزة بيضاء وزوج من الجوارب المحاكة الطويلة ذات اللون الكريمي.

الطفلة الثالثة للأميرة مادلين وزوجها رجل الأعمال البريطاني الأمريكي كريس أونيل (Chris O'Neill) لم يتم الإعلان عن اسمها حتى هذه اللحظة.

نشر أول صورة لطفلة الأميرة مادلين

الطفلة الثالثة للأميرة مادلين

الصورة الأولى للطفلة الثالثة للأميرة مادلين نشرت على الصفحة الرسمية للبلاط الملكي السويدي على موقع الإنستغرام مع تعليق يقول: "تم تصوير الطفلة الوليدة للأميرة مادلين والسيد كريستوفر أونيل في مستشفى " Danderyd" في وقت سابق من اليوم (الجمعة 9 مارس)"، كريس أونيل، وهو زوج الأميرة مادلين ووالد أطفالها الثالثة، قام بالتقاط هذه الصورة.

كريس أونيل سعيد بولادة طفلته الثالثة

كريس أونيل سعيد بولادة طفلته الثالثة

الأميرة مادلين وزوجها كريس هما أيضا والدا لطفلين هما الأميرة ليونور (Princess Leonore) 4 أعوام، والأمير نيكولاس (Prince Nicolas)، عامين، ولقد قال كريس أونيل في تصريح صحفي عقب ولادة طفلته الثالثة: "نحن في غاية السعادة بالإضافة الجديدة لأسرتنا، ليونور، ونيكولاس يتطلعان كثيرا لمقابلة شقيقتهما الصغرى".

الملك كارل السادس عشر غوستاف سيمنح الأميرة الجديدة لقبا ملكيا

تمشيا مع التقاليد الملكية من المتوقع أن يقوم البلاط الملكي السويدي بنشر صور رسمية للأميرة الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الطفلة ولقبها الرسمي الذي سيمنحه لها جدها الملك كارل السادس عشر غوستاف (King Carl XVI Gustaf) ملك السويد وذلك في اجتماع للملك مع ممثلي الحكومة في صباح يوم الاثنين، ومن المقرر أيضا أن يقوم أعضاء العائلة المالكة السويدية بحضور قداس شكر بمناسبة مولد الطفلة الجديدة في العائلة المالكة السويدية، ومن المرجح ألا تقوم الأميرة مادلين وطفلتها الوليدة بحضور القداس، ولكن يتوقع أن يكون من بين الحضور زوجها كريس أونيل وطفليهما الأكبر سنا.

احتفالات سويدية بمناسبة ولادة الأميرة الجديدة

احتفالا بمولد الأميرة الجديدة للسويد قام الحرس الملكي بإطلاق 21 طلقة من جزيرة سكيبشولمين في منتصف يوم الجمعة، كما أطلقت طلقات احتفالية أخرى بمناسبة مولد الأميرة الجديدة من مدن سويدية أخرى مثل بودن، هارنوساند، كارلسكرونا، غوتنبرغ.