بالصور الملكة ماتيلد في إطلالة أنيقة بالكورشيه

أظهرت الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) ملكة بلجيكا حسها الموسيقي أثناء مشاركتها في ورشة عمل للرقص والموسيقى للأطفال في مدرسة ابتدائية في بلدية " Wijnegem"، وكانت ملكة بلجيكا التي تبلغ من العمر 45 عام، قد وصلت إلى المدرسة الثلاثاء، حيث كان في استقبالها على بوابة المدرسة مجموعة من الأطفال الصغار الذين قدموا لها باقات الزهور والرسومات التي قاموا بصنعها.

ملكة بلجيكا تشارك الأطفال في دروس تعلم الرقص

إطلالة أنيقة ظهرت بها الملكة ماتيلد

ولقد شوهدت ملكة بلجيكا بعدها وهي تنضم إلى الأطفال الصغار في ورشة عمل للرقص والموسيقى في إطار مشروع " We See You Dance"، وشاهدت الملكة الأطفال الصغار وهم يؤدون عروض راقصة على أنغام الفرقة الموسيقية، ولقد شوهدت الملكة وهي تضحك بمرح أثناء مشاركتها للأطفال في دروس تعلم الرقص.

إطلالة أنيقة ظهرت بها الملكة ماتيلد

الملكة ماتيلد في إطلالة أنيقة بالكورشيه

الملكة ماتيلد وهي أم لأربعة أطفال ظهرت خلال زيارتها للمدرسة في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي فستان كورشيه أنيق ذو لون وردي وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي، وكانت ترتدي معطف بيج أنيق مصنوع من الصوف قبل أن تنضم للأطفال الصغار في ورشة العمل في داخل المدرسة.

عطلة تزلج في سويسرا

كانت الملكة ماتيلد قد عادت مؤخرا لاستئناف مهام عملها الرسمي بعد عودتها من عطلة تزلج بصحبة زوجها ملك بلجيكا وأطفالهما الأربعة في منتجع فخم في فيربير في جنوب غرب سويسرا.