بالصور الرباعي الملكي البريطاني في مهمة رسمية

انضم الأمير هاري (Prince Harry) وخطيبته ميغان ماركل (Meghan Markle) إلى الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية الخيرية، والذي أقيم في مقر شركة أفيفا البريطانية في وسط لندن.

الرباعي الملكي البريطاني في مهمة رسمية

المنتدى الأول للمؤسسة الملكية كان بعنوان (فلنحدث فارقا معا)، وشهد استعراضا لأهم البرامج الخيرية التي تدعمها المؤسسة الملكية، بما في ذلك البرامج الخيرية التي تحتل منزلة خاصة لدى الرباعي الملكي مثل حملة " Heads Together" الخيرية ودورة ألعاب انفيكتس.

أناقة الرباعي الملكي

كيت ميدلتون ظهرت في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية في إطلالة حمل أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أزرق أنيق من ماركة " Seraphine"، أما ميغان ماركل فلقد ارتدت فستان أزرق أنيق من ماركة " Jason Wu"، الأمير هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام ظهرا أيضا في إطلالتين أنيقتين.

أناقة الرباعي الملكي

الأمير وليام يشيد بأفكار كيت ميدلتون

الرباعي الملكي ظهر على المسرح في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية وتحدثا عن مختلف البرامج التي تدعمها المؤسسة الملكية والأهداف المستقبلية للمؤسسة الملكية، ولقد تحدث الأمير وليام عن النجاح الكبير الذي حققته حملة " Head's Together" الخيرية للصحة النفسية، كما كشف عن أن الحملة كانت فكرة زوجته دوقة كمبريدج، مشيرا إلى أنه لم يفكر هو هاري بهذا من قبل، وقال إنها رسمت لنا الخطوط العريضة.

الأمير هاري سعيد بانضمام ميغان ماركل إليهم

الأمير هاري سعيد بانضمام ميغان ماركل إليهم

ميغان ماركل تحدثت هي الأخرى عن البرامج والقضايا الخيرية التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لها، كما تحدثت أيضا عن دعمها لحملتي #MeToo، #TimesUp، النسائيتين واللتان تهدفان إلى مكافحة التحرش الجنسي ضد النساء، وخلال المنتدى أثنى الأمير هاري على خطيبته ميغان قائلا: "أنا شخصيا فخور وسعيد للغاية لأن زوجتي المستقبلية التي تشاركنا الرغبة القوية في إحداث تغيير إيجابي في العالم، ستنضم إلينا في هذا العمل".