مباراة كرة قدم قد تحرم الأمير وليام من حضور حفل زفاف الأمير هاري

الأمير وليام (Prince William) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) قد يكونان "أفضل الأصدقاء"، إلا أن الأمير هاري لم يطلب حتى الآن من شقيقه الأكبر الأمير وليام بأن يكون إشبينه في حفل زفافه على الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) والذي من المقرر أن يقام في شهر مايو في هذا العام.

الأمير وليام يشارك في جلسة مناقشة جماعية

ولقد كشف الأمير وليام عن ذلك أثناء مشاركته في جلسة مناقشة جماعية في مقر مؤسسة " Campaign Against Living Miserably" الخيرية والتي تعرف اختصارا باسم مؤسسة " CALM"، وأقيمت جلسة المناقشة الجماعية يوم الأربعاء، وشارك فيها العديد من المشاهير من بينهم لاعب كرة القدم الشهير ريو فرديناند (Rio Ferdinand)، ومقدم البرامج والدي جي الشهير رومان كيمب (Roman Kemp).

خلال جلسة المناقشة الجماعية التي شارك فيها الأمير وليام، تحدث الأمير عن علاقته بشقيقه الأصغر الأمير هاري، وكان ذلك في إطار المشاركة في مشروع المؤسسة الذي يحمل اسم " Best Man Project" والذي يحتفي بعلاقات الصداقة القوية بين الرجال.

الأمير هاري لم يطلب من الأمير وليام أن يكون الإشبين في حفل الزفاف الملكي

الأمير هاري لم يطلب من الأمير وليام أن يكون الإشبين في حفل الزفاف الملكي

رومان كيمب سأل الأمير وليام خلال جلسة المناقشة عن الدور الذي سيقوم به الأمير وليام في حفل زفاف الأمير هاري، ولقد أجاب الأمير وليام موضحا: "إنه لم يقم بسؤالي بعد (أن أكون الإشبين في حفل زفافه)، فقط أردت توضيح هذا، قد يكون هذا الأمر معقدا "، وأضاف قائلا: "سأرى ما يمكنني القيام به حيال هذا الشأن".

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قد يحرم الأمير وليام من المشاركة في زفاف الأمير هاري

والأمير وليام يشير هنا إلى حقيقة أن موعد حفل زفاف الأمير هاري سيكون في يوم السبت 19 مايو 2018 وهو نفس اليوم الذي سيقام فيه نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لعام 2018 ، وهو ما قد يسبب تضارب في جدول أعماله، خاصة أنه قد اعتاد حضور مباريات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لتسليم الكأس للفريق الفائز، بصفته رئيسا فخريا للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفاة الأميرة ديانا قربت وليام وهاري من بعضهما جدا

وفاة الأميرة ديانا قربت وليام وهاري من بعضهما جدا

من المعروف أن الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري شقيقان مقربان للغاية وتجمعهما علاقة صداقة قوية، ولقد تحدث الأمير وليام عن ذلك، وقال إن جزء كبير من علاقته القوية بشقيقه الأصغر يرجع إلى فترة حزنهما المشترك بعد وفاة والدتهما الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) ولقد تحدث الأمير وليام قائلا: "لقد أصبحنا أكثر قربا بسبب تلك الفترة العصيبة التي مررنا بها، فقدان والدتنا في سن صغيرة كان سببا في تعاونا معا من أجل تجاوز تلك المرحلة العصيبة" وأضاف قائلا: "عندما تمر بتجربة مشتركة مع شخص ما، تتكون رابطة قوية بينكما، سيكون لديك دائما تلك المعرفة بأنكما قد استطعتما تجاوز أمر ما معا".

الأمير هاري هو الصديق المفضل للأمير وليام

وفاة الأميرة ديانا قربت وليام وهاري من بعضهما جدا

الأمير وليام تحدث أيضا خلال المناقشة عن شقيقه الأمير هاري ووصفه بأنه "صديقه المفضل" وقال: "هكذا يكون الصديق المفضل، حتما سيكون أحدكم في بعض الأحيان في أفضل حال بينما الآخر غير ذلك، وفي ذلك الوقت ستجد كل منهم بجوار الآخر عندما يحتاج إليه".

الأمير وليام يتحدث عن أهمية العلاقة المقربة بين الآباء والأبناء

الأمير وليام يتحدث عن أهمية العلاقة المقربة بين الآباء والأبناء

الأمير وليام وهو أب لطفلين، هما الأمير جورج (Prince George) 4 أعوام، والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، عامين، تحدث أيضا خلال المناقشة عن أهمية العلاقة المقربة بين الآباء والأبناء وشدد على أهمية أن يتحدث الآباء والأبناء معا عن مشاعرهم، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لابد وأن نوضح حقيقة أنه وقت لابد من التحدث فيه. الأبناء والآباء يجب أن يعلموا أنه لا بأس من القيام بتلك المحادثة، لابد وأن يكون أحدهم شجاع بما يكفي للقيام بالخطوة الأولى".