هكذا تقدم الأمير هاري لـ خطبة ميغان ماركل

في صباح يوم الاثنين 27 نوفمبر صدر إعلان رسمي عن خطبة الأمير هاري (Prince Harry) على صديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل (Meghan Markle)، في مساء نفس اليوم أذيعت المقابلة المشتركة الأولى لهما والتي ظهرت فيها ميغان بفستان أخضر أنيق من ماركة " P.A.R.O.S.H"، ولقد تحدثا فيها مع الإعلامية مشال حسين (Mishal Husain) من شبكة بي بي سي، عن لقائهما الأول وبداية قصة حبهما، وعن اللحظة التي تقدم فيها الأمير هاري 33 عاما، بطلب الزواج من ميغان 36 عاما، وكيف أنها وافقت على طلبه بالزواج منها قبل أن يكمل جملة "هل تقبلين الزواج مني؟"

ميجان ماركل ستنال لقب دوقة ساسكس

إليكم أهم النقاط التي تضمنتها المقابلة المشتركة الأولى للأمير هاري وميغان ماركل:

عن لقائهما الأول:

خلال المقابلة تحدث الأمير هاري وميغان ماركل عن علاقة حبهما التي بدأت منذ 16 شهرا، وعن لقائهما الأول، كما تحدثت ميغان عن الأشهر الخمسة الأولى في علاقتها بالأمير هاري، والتي بدأت بعد أن قامت صديقة مشتركة، بتقديم كل منهما للآخر في شهر يوليو عام 2016، ولقد تحدثت ميغان عن ذلك وقالت: "لقد كانت الأشهر الخمسة أو الستة الأولى جيدة للغاية، لقد حصلنا فيها على ما يشبه الخصوصية الكاملة ولقد كان ذلك رائعا".

وبالرغم من حقيقة أن كل منهما كان يقيم في بلد مختلف، إلا أن كلاهما حرص على رؤية الآخر كلما سنحت الفرصة لذلك، كما حرصا أيضا على ألا يمر أكثر من أسبوعين قبل أن يتقابلا.

عن رحلتهما إلى بوتسوانا:

زواج ميغان ماركل من الأمير هاري، سيكون الزواج الثاني بالنسبة لها

الأمير هاري تحدث خلال المقابلة عن العطلة الرومانسية التي قضاها بصحبة ميغان في بوتسوانا، وكيف أنه استغرق عدة أسابيع حتى تمكن من إقناع ميغان بالانضمام إليه هناك، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أعتقد أن الأمر استغرق ثلاثة أو ربما أربعة أسابيع حتى أتمكن من إقناعها بالانضمام إلي في بوتسوانا".

الأمير هاري تحدث أيضا خلال المقابلة عن الوقت الرائع الذي قضاه كلاهما هناك وقال: "لقد قمنا بالتخييم هناك، تحت النجوم، ولقد ظللنا هناك لمدة 5 أيام، لقد كان أمر رائع".

مقابلة ميغان ماركل للملكة:

كشفت ميغان خلال المقابلة عن أنها قد قابلت ملكة بريطانيا وجدة الأمير هاري بضعة مرات، ووصفتها بأنها "امرأة غير عادية"، وقالت أيضا إنها فخورة للغاية بمقابلتها لها، وهنا علق الأمير هاري مازحا على أن الكلاب الأليفة الخاصة بجدته – وهي من فصيلة كورجي الويلزية – أصبحت تحب ميغان كثيرا وقال عن ذلك: "لقد ظلوا ينبحون في وجهي طوال الثلاثة والثلاثين عام الماضية، ولكنهم لا يقومون بالنباح عندما تقترب منهم ميغان".

خلال المقابلة تحدث الأمير هاري وميغان ماركل عن علاقة حبهما التي بدأت منذ 16 شهر

عن اللحظة التي تقدم فيها الأمير هاري بطلب الزواج من ميغان:

خلال المقابلة تحدث الأمير هاري عن اللحظة التي تقدم فيها بطلب الزواج من ميغان، وقال: "لقد حدث ذلك منذ بضعة أسابيع، في وقت سابق من هذا الشهر، هنا في منزلنا (منزل نوتنغهام في قصر كنسينغتون)، لقد كانت مثل أي أمسية عادية بالنسبة لنا"، وأضافت ميغان قائلة: "كانت في البداية مثل أمسية هادئة لنا حيث كنا نقوم بإعداد الدجاج المشوي...الحقيقة أن هاري كان يقول إنه يقوم بشي الدجاج، كان يحاول إعداد دجاج مشوي".

ميغان وصفت لحظة تقدمه بالزواج منها بأنها كانت "مفاجأة مذهلة ورومانسية للغاية" وقالت إنه قام بالنزول على ركبة واحدة وأنها وافقت على طلبه بالزواج منها قبل حتى أن يقوم بإنهائه، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الحقيقة أنني لم أتمكن من انتظاره لكي يكمل ما يقوله، وقلت له: حسنا هل يمكنني الآن أن أقول إنني موافقة".

خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير هاري لميغان:

خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير هاري لميغان

بسؤال الأمير هاري عن خاتم الخطبة الذي قدمه لميغان، أجاب قائلا: "الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر لأنه المفضل لديها، الحجر الماسي الرئيسي الذي يزين الخاتم حصلت عليه من بوتسوانا، والماستين الصغيرتين على جانب الحجر الماسي من مجموعة المجوهرات الخاصة بوالدتي، لقد أردنا أن تشاركنا في تلك رحلتنا الجنونية معا".

وأضافت ميغان قائلة: "إنه خاتم جميل للغاية ولقد قام بتصميمه، إنه رائع" وهنا أضاف الأمير هاري مازحا: "نعم، إنه كذلك، احرصي على أن يظل في إصبعك".

عن الأمير ديانا (PRINCESS DIANA):

عندما سئلت ميغان خلال المقابلة عما يعنيه اختيار الأمير هاري لماسات من مجموعة الأميرة ديانا لتزيين خاتم الخطبة الذي قدمه لها، أجابت ميغان عن ذلك قائلة إن ذلك يعني لها الكثير لأنها لن تتمكن من مقابلة والدته وقالت أيضا: "أشعر أنني بذلك قد تمكنت بطريقة ما، من معرفتها من خلالهما (الحجرين الماسيين من مجموعتها)، وبالطبع من خلاله (هاري)".

عن وليام وكيت:

ميغان قالت إن كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، كانت "رائعة" معها، وهو ما أكد عليه الأمير هاري، وقال إن كلا من شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William) وزوجة شقيقه كيت، كانا رائعين معهما وقدما لهما الكثير من الدعم، وأضاف الأمير هاري قائلا إن اسرته بالكامل كانت تدعمه وتدعم علاقته بميغان بما في ذلك جديه، وقال إن أسرته "كانت تعلم بشأن ميغان منذ فترة طويلة".

ميجان ماركل ستنال لقب دوقة ساسكس

الأمير هاري تحدث خلال المقابلة عن العطلة الرومانسية التي قضاها بصحبة ميغان في بوتسوانا

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في ربيع العام المقبل، وبزواج ميغان من الأمير هاري سيتم منحها لقب دوقة، كما حدث مع كيت ميدلتون بعد زواجها من الأمير وليام في عام 2011، ويتوقع أن يتم منح ميغان لقب صاحبة السمو دوقة ساسكس، إذا ما قررت الملكة منح الأمير هاري لقب دوق ساسكس في صباح يوم حفل زفافه.

زواج ميغان ماركل للمرة الثانية

زواج ميغان ماركل من الأمير هاري، سيكون الزواج الثاني بالنسبة لها حيث كانت قد تزوجت من المنتج التلفزيوني تريفور إنجيلسون (Trevor Engelson) في عام 2011 إلا أنهما حصلا على الطلاق في عام 2013.