تعرف على أبرز قواعد السفر للعائلة المالكة البريطانية

الرحلات الجوية لشركة الخطوط الجوية البريطانية

الرحلات الجوية لشركة الخطوط الجوية البريطانية

لا بأس من السفر أحيانا على شركة رحلات جوية تجارية

لا بأس من السفر أحيانا على شركة رحلات جوية تجارية

الملابس الأنيقة والملابس الرسمية

الملابس الأنيقة والملابس الرسمية

الاهتمام بإجراءات الأمن ضرورة حتمية

الاهتمام بإجراءات الأمن ضرورة حتمية

أغراض العناية الخاصة بك

أغراض العناية الخاصة بك

رحلات السفر تتطلب الكثير من الاستعداد بداية من إعداد الوثائق والأوراق الرسمية مرورا بإعداد ميزانية للسفر وحتى حزم الأغراض وشراء متطلبات السفر، وإعداد جدول زمني لرحلة سفرك وما تتضمنه من مهام، ولكن هل الأمر ذاته ينطبق على رحلات سفر الأمراء والأميرات من العائلة المالكة البريطانية؟

لا بأس من السفر أحيانا على شركة رحلات جوية تجارية

تعرف على أبرز قواعد السفر لدى العائلة المالكة البريطانية:

لا بأس من السفر أحيانا على شركة رحلات جوية تجارية:

الأمراء والأميرات لا يسافرون دائما على متن طائرات خاصة، حتى أن الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) سافرا عدة مرات ومن بينها رحلتها الأخيرة إلى الولايات المتحدة، على متن واحدة من رحلات السفر التجارية والسبب هو توفير نفقات السفر، حيث تحدثت تقارير عن أن العائلة المالكة البريطانية أنفقت 7 مليون دولار على رحلات السفر في عام 2012.

الرحلات الجوية لشركة الخطوط الجوية البريطانية:

أفراد العائلة المالكة البريطانية يحرصون على دعم شركة الخطوط الجوية البريطانية حتى أن الأمير هاري (Prince Harry) والأمير وليام سافرا على متن واحدة من رحلاتهما وهما في طريقهما للعودة من حفل زفاف زارا فيليبس (Zara Philips) ابنة عمهما، كيت ميدلتون معتادة أيضا على السفر على متن شركة الخطوط الجوية البريطانية والتي سبق وأن عمل فيها كلا والديها.

الاهتمام بإجراءات الأمن ضرورة حتمية:

الاهتمام بإجراءات الأمن ضرورة حتمية

أفراد العائلات المالكة البريطانية قد يسافرون على متن رحلات سفر تجارية ولكن دون فريق من الحرس ورجال الأمن والمساعدين، حتى أن وليام وكيت سافرا في رحلتهما إلى لوس أنجلوس في عام 2011 بصحبة فريق من الحرس والمساعدين عددهم 7 أفراد، وخلال رحلتهم إلى أستراليا سافرا بصحبة فريق مكون من 11 شخص، يشار أن القانون يمنع سفر اثنين أو أكثر من ورثة العرش البريطاني على متن رحلة واحدة، لكن الأمير وليام وريث العرش الثاني خالف هذه القاعدة حين سافر مع الأمير جورج وريث العرش الثالث، وتبين لاحقا أن وليام استأذن جدته الملكة قبل القيام بهذه الخطوة.

الملابس الأنيقة والملابس الرسمية:

أفراد العائلة المالكة البريطانية لا يتوقفون عن حضور الحفلات والمناسبات الرسمية الخاصة سواء في داخل أو خارج البلاد، لذلك من البديهي أن يحملوا معهم الملابس الأنيقة والملابس الرسمية، والدليل على ذلك هو كيت التي ظهرت بعدد 25 إطلالة خلال زيارتها الرسمية لكاليفورنيا وكندا في عام 2011.

وثائق وجوازات السفر:

لأن الجميع في المملكة المتحدة فيما عدا الملكة، لا يزال عليه أن يحمل جوازات سفر بما في ذلك الأمير جورج الذي تم استخراج جواز سفر له ليتمكن من السفر بصحبة والديه.

الظهور بإطلالة سفر أنيقة دائمة:

الملابس الأنيقة والملابس الرسمية

الجميع يفضل إطلالة سفر مريحة أكثر منها أنيقة ولكن ليس أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين يظهرون دائما في إطلالة سفر أنيقة حتى الأطفال منهم مثل الأميرين وليام وهاري.

أغراض العناية الخاصة بك:

الهواء داخل كابينة الركاب في الطائرات غالبا ما يتسبب في جفاف البشرة لذلك تحرص كيت دائما على إحضار مستحضر ترطيب البشرة المفضل لديها من ماركة " Heaven skincare" المقدمة من خبيرة العناية بالبشرة ديبورا ميتشل (Deborah Mitchell)، كيت تحمل معها أيضا أثناء السفر أقنعة العناية بالبشرة ومنها قناع سم نحل العسل باللونين الأسود والذهبي وهو قناع يساعد على تنظيف البشرة وشد الجلد.