بالصور بريانكا تشوبرا تقابل ملكة الأردن في حفل خيري

تحدثت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) عن سعادتها بلقاء الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن، خلال رحلتها إلى الأردن في مهمة خيرية لليونيسيف، ولقد تحدثت بريانكا عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على انستغرام ، وتضمنت المشاركة صورة لها تجمعها بالملكة رانيا وتعليق يقول: "لقد كان لي امتياز وشرف لقاء جلالة الملكة الأردنية مرة أخرى ... هذه المرة في عمان".

النجمة الهندية تثني على جهود الملكة رانيا

النجمة الهندية تثني على جهود الملكة رانيا

وتابعت بريانكا في تعليقها قائلة: "من المدهش أن نرى مدى الدعم الكامل الذي قدمته المملكة الأردنية الهاشمية خلال أزمات اللاجئين المستمرة، والأرقام لا تصدق ومذهلة، ولكن العمل الجيد يستمر لا يزال يستمر يوما بعد يوم"، وأضافت بريانكا مثنية على الملكة: "الملكة رانيا مصدر إلهام حقيقي، فجهودها الدؤوبة لمساعدة المحتاجين تأتي مباشرة من القلب وكانت دائما متسقة ...كسفيرة لليونيسيف لشئون الأطفال، أعتقد أنها تقود مثالا واضح على ذلك وهو ما يتضح من البرامج التي لا تعد ولا تحصى للأطفال التي تشارك فيها"، "إنها تفعل كل هذا برقي وهدوء. الاجتماع ومناقشاتنا زادت من التزامي بمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم ... لأن كل طفل يهم، بغض النظر عن المكان الذي جاء منه، وأنا أتطلع كثيرا لمقابلتها مرة أخرى في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك في الأسبوع المقبل والذي ستلقي فيه كلانا كلمة".

بريانكا تشوبرا قابلت اللاجئين من الأطفال وأسرهم

بريانكا تشوبرا تقضي حاليا بعض الوقت بصحبة الأطفال في مخيمات اللاجئين في الأردن

كانت بريانكا قد قامت في وقت سابق من هذا الأسبوع، بمقابلة اللاجئين من الأطفال وأسرهم ممن تأثرت حياتهم بالحرب، وكان ذلك خلال زيارة لها لمخيم الزعتري، ولقد تحدثت بريانكا في وقت لاحق عن ذلك وقالت: "القراءة عن الوضع ورؤية الصور لا تؤهلك بشكل لتجربة مشاهدة اللاجئين السوريين عن قرب، هؤلاء يعيشون في حالة مستمرة من عدم اليقين منذ سبع سنوات، ودون أن يظهر حل فوري في الأفق "، وأضافت قائلة: "في وسط كل هذا، ودون ذنب منهم، يوجد جيل كامل من الأطفال الذين ينشئون وسط العنف والتشرد، مما أدى إلى وجود نقص هائل في التعليم والفرص المتاحة، وهو ما يجعل ذلك الجيل عرضة للمخاطر على مختلف المستويات".