بالصور الملكة ليتيزيا تزور معرض في مايوركا بصحبة زوجها وطفلتيهما

الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) يمكنهما الحصول على أي وسيلة انتقال يرغبون فيها للانتقال من مكان لآخر، ولكن الزوجان فضلا السير على الأقدام بصحبة طفلتيهما الأميرة ليونور (Princess Leonor)، والأميرة صوفيا (Princess Sofia)، للذهاب لزيارة متحف " Can Prunera Modern" في بلدة "سولير" في جزيرة مايوركا.

الملكة ليتيزيا ظهرت بفستان أنيق فوق الركبة

الملكة ليتيزيا 44 عام، ظهرت أمس الأحد في إطلالة صيفية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أبيض أنيق فوق الركبة من ماركة " Adolfo Dominguez"، وصندل صيفي أنيق بدون كعب ومزخرف بقطع الحلي، وكانت تحمل حقيبة كبيرة مصنوعة من القش وزوج من النظارات الشمسية التي قامت بتعليقهم على ياقة فستانها.

الملكة ليتيزيا تزور معرض في مايوركا بصحبة زوجها وطفلتيهما

أناقة العائلة الاسبانية المالكة

الأميرة ليونور والأميرة صوفيا ظهرتا أيضا في إطلالة صيفية أنيقة حيث ارتدت كل منها فستان صيفي أنيق مصنوع من الكتان وزوج من الأحذية الصيفية الخفيفة، إلا أن الأميرة ليونور 11 عام، ارتدت فستان صيفي باللونين الأزرق والكريمي، بينما ارتدت الأميرة صوفيا 10 أعوام، فستان أبيض أنيق ومخطط، الملك فيليب ظهر هو الآخر في إطلالة صيفية أنيقة حيث ارتدى بنطول كجوال أنيق وقميص يحمل طبعة أنيقة.

ملك وملكة إسبانيا وطفلتيهما شوهدا وهما يتجولان سيرا على الأقدام في بلدة سولير ويتبادلان التحية مع السكان المحليين وأصحاب المتاجر وهم في طريقهم للذهاب إلى المتحف.

معرض بابلو بيكاسو وجوان ميرو

ملك وملكة إسبانيا قاما بزيارة معرض "بابلو بيكاسو وجوان ميرو، تاريخ الصداقة" (Pablo Picasso and Joan Miro. History of a Friendship) في متحف "Can Prunera Modern" بصحبة طفليتهما، ولقد جاءت زيارة الزوجين للمعرض خلال عطلتهما الصيفية السنوية في جزيرة مايوركا حيث اعتادت العائلة المالكة الإسبانية قضاء عطلتها الصيفية في كل عام والإقامة في قصر " Marivent" وهو مقر إقامتهم الرسمي خلال عطلة الصيف، ويشتهر القصر بحدائقه الجميلة التي تطل على شاطئ البحر، ولقد سبق وأن استضافت العائلة المالكة الإسبانية مجموعة من كبار الشخصيات والمشاهير في هذا القصر من بينهم أمير ويلز، والأميرة ديانا (Princess Diana).