دوقة يورك تتحدى الأمطار لحضور سباق أسكوت بصحبة الأمير أندرو

كثيرا ما تظهر سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوق يورك، بصحبة زوجها السابق الأمير أندرو (Prince Andrew) بالرغم من طلاقهما منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وكان أحدث ظهور للزوجين السابقين معا في سباق الملك جورج السادس (King George VI) في مضمار أسكوت السبت.

دوقة يورك والأمير أندرو اضطرا في ذلك الوقت لتحدي الأمطار لمتابعة فاعليات سباق رويال أسكوت في ذلك اليوم، ولقد ظهرت دوقة يورك بابتسامة عريضة أثناء متابعتها لفاعليات السباق.

سارة دوقة يورك في إطلالة رسمية أنيقة

سارة دوقة يورك 57 عام، ظهرت في السباق في إطلالة رسمية أنيقة اتباعا للقواعد الصارمة في مضمار سباق أسكوت للخيول، حيث ارتدت فستان أزرق أنيق من ماركة " Amanda Wakeley" ولقد شوهدت دوقة يورك وهي تسير محتمية من الأمطار الغزيرة بمظلة أنيقة كانت تحملها في يدها قبل أن تجلس في المقصورة الملكية في مضمار السباق بصحبة الأمير أندرو.

الأمير أندرو يسلم الفائز بكأس السباق

الأمير أندرو قام في وقت لاحق بتسليم كأس السباق للفارس الإيطالي فرانكي ديتوري (Frankie Dettori) بعد فوزه بسباق الملك جورج السادس والملكة اليزابيث (King George VI and Queen Elizabeth Stakes) لعام 2017، وكان ديتوري قد فاز بالسباق مع حصانه إنابيل (Enable)، ولقد شهد انتصاره دوق ودوقة يورك.

سباق الملك جورج السادس والملكة اليزابيث للخيول

 منافسات سباق الملك جورج السادس والملكة اليزابيث للخيول تقام في شهر يوليو في كل عام في مضمار أسكوت وتعد واحدة من أشهر سباقات الخيول ذات العمر المفتوح شهرة في العالم (أعمار الخيول المشاركة في السباق 3 أعوام فأكثر).

دوق ودوقة يورك ضربا مثلا بحسن العلاقة عقب الطلاق

دوق ودوقة يورك يعرفان بعلاقتهما الودية التي استطاعا الحفاظ عليها بالرغم من طلاقهما وكان الزوجان السابقان قد تزوجا في عام 1986 وأنجبا خلال زواجهما ابنتين هما الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) والأميرة يوجين (Princess Eugenie)، ولقد أعلنا عن انفصالهما في عام 1992 وحصلا على الطلاق بعدها بأربعة سنوات.