الأميران وليام و هاري يكشفان عن المحادثة الهاتفية الأخيرة لهما مع الأميرة ديانا

الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري يتذكران آخر مكالمة مع الأميرة ديانا

الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري يتذكران آخر مكالمة مع الأميرة ديانا

الأميرة ديانا تحمل الأمير وليام

الأميرة ديانا تحمل الأمير وليام

الأميران وليام و هاري بصحبة الأمير تشارلز

الأميران وليام و هاري بصحبة الأمير تشارلز

ديانا أميرة القلوب

ديانا أميرة القلوب

الأميران وليام وهاري

الأميران وليام وهاري

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

ديانا ملكت قلوب الجميع بتواضعها

ديانا ملكت قلوب الجميع بتواضعها

ديانا التي حزن العالم لوفاتها

ديانا التي حزن العالم لوفاتها

الأميرة ديانا توفيت في باريس عن 36 عاما

الأميرة ديانا توفيت في باريس عن 36 عاما

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا مع الأمير وليام و الأمير هاري و الأمير تشارلز

الأميرة ديانا مع الأمير وليام و الأمير هاري و الأمير تشارلز

بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، كشف ابنيها، الأمير وليام (Prince William)، والأمير هاري (Prince Harry)، في مقابلة حصرية في الفيلم الوثائقي الجديد "Diana, Our Mother: Her Life and Legacy" الذي سيذاع يوم الإثنين 24 يوليو في الساعة التاسعة مساء، عن مجموعة من أهم ذكرياتهما مع والدتهما الراحلة والتي تتضمن ذكرى المكالمة الهاتفية الأخيرة لهما مع والدتهما والتي أجريت من باريس في اليوم الذي توفيت فيه في حادث سيارة مروع.

وليام وهاري نادمان على قصر المكالمة الأخيرة مع ديانا

ولقد كشف الأميران أيضا عن شعورهما بالندم لأنهما لم يتحدثا مع والدتهما في المكالمة لفترة أطول بسبب انشغالهما في اللعب مع ابني عمتهما الأميرة آن (Princess Anne)، بيتر (Peter) وزارا فيليبس (Zara Phillips) أثناء قضائهما لعطلتهما الصيفية السنوية بصحبة العائلة المالكة في قلعة بالمورال في اسكتلندا.

الأمير هاري تحدث خلال المقابلة عن شعوره بالندم بسبب محادثته الهاتفية الأخيرة مع والدته وقال: "علي أن أتعايش مع هذا الأمر لبقية حياتي، لقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها كلانا (هاري وليام) عن هذا الأمر، لقد كان أمر عسير للغاية ويصعب التحدث عنه ولا يزال كذلك".

الأمير وليام يتذكر تفاصيل آخر مكالمة مع الأميرة ديانا

وأضاف الأمير وليام قائلا: "أعتقد أنني وهاري تعجلنا كثيرا في وداع والدتنا، لقد قلنا أشياء مثل "وداعا الآن"، "حسنا نراك في وقت لاحق"، "سنذهب الآن"...إذا كنت أعلم ما كان سيحدث وقتها، لم أكن لأصبح غير مبالي، هذه المكالمة لا تزال عالقة بقوة في ذهني"، وعندما سئل الأمير وليام عما إذا كان يذكر آخر ما قالته له والدته في المكالمة الهاتفية أجاب الأمير وليام بابتسامة حزينة: "نعم، نعم أذكر"، ولكنه لم يذكر المزيد.

الأمير هاري يتحدث بحسرة عن المكالمة الأخيرة

الأمير هاري أضاف متحدثا عن هذه المكالمة الهاتفية وقال إنه يتذكر شقيقه الأكبر الأمير وليام وهو يصيح قائلا في ذلك الوقت: "هاري، هاري، ماما على الهاتف"، وأضاف قائلا: "ما أتذكره حقا أنني سأظل نادما لبقية حياتي بسبب قصر هذه المكالمة، لو كنت أعلم وقتها أن هذه هي المرة الأخيرة التي سأتحدث فيها مع والدتي، لازلت أفكر في كل الأشياء التي كنت لأقولها لو كنت أعلم، كان الأمر ليصبح مختلف تماما إذا كنت أعلم أن حياتها ستنتزع منا في تلك الليلة".

الأمير تشارلز أنبأ ولديه بوفاة الأميرة ديانا

في اليوم التالي للمكالمة الهاتفية الأخيرة بين الأميرة ديانا وابنيها، استيقظ الأمير وليام والأمير هاري ليفاجئا بوالدهما الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا، وهو يخبرهما بنبأ وفاة والدتهما الأميرة ديانا والتي توفيت وهي في السادسة والثلاثين من عمرها أي وهي أكبر بعام واحد فقط من عمر ابنها الأمير وليام حاليا.

الأمير وليام اعترف أيضا بأنه اعتاد على أن يفكر في والدته كل يوم وأنه شعر بوجودها بقوة في يوم حفل زفافه في عام 2011، وقال الأمير هاري أنه لايزال يتذكر عناق والدتهما الراحلة.

وفاة الأميرة ديانا في باريس

الأميرة ديانا توفيت مع صديقها دودي الفايد (Dodi Al Fayed) في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية في يوم 30 أغسطس في عام 1997، وكان الأمير وليام وقتها يبلغ من العمر 15 عام، بينما كان الأمير هاري في الثانية عشر من عمره في ذلك الوقت.

مقابلة الأمير وليام والأمير هاري الجديدة أكثر المقابلات الملكية جرأة

مقابلة الأمير وليام والأمير هاري الجديدة عن والدتهما الأميرة الراحلة ديانا توصف بأنها أكثر المقابلات الملكية جرأة منذ المقابلة الشهيرة للأميرة ديانا في عام 1995 والتي اعترفت فيها بخيانتها لزوجها ولي عهد بريطانيا.