صور جلسة التصوير الصيفية السنوية لـ العائلة الهولندية المالكة

اجتمع الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) وبناتهما الثلاثة الأميرة أماليا (Princess Amalia) 13 عام، والأميرة أليكسيا (Princess Alexia) 12 عام، والأميرة أريان (Princess Ariane) 10 أعوام، من أجل جلسة التصوير السنوية الصيفية للعائلة المالكة الهولندية.

أفراد العائلة المالكة الهولندية شوهدوا عند وصولهم لموقع تصوير جلسة التصوير الصيفية السنوية في بلدة وارموند الهولندية، ولقد وصلوا إلى هناك باستخدام قارب كان يقوده الملك فيليم ألكسندر.

الملكة ماكسيما بدت أنيقة للغاية في جلسة التصوير

العائلة المالكة ظهرت في يوم التصوير الذي وصف بأنه يوم صيفي مشمس تتخلله الرياح، في إطلالات عصرية أنيقة خاصة الملكة ماكسيما التي ظهرت في جلسة التصوير ببلوزة مخططة أنيقة وبنطلون جينز أزرق وزوج من أحذية الباليه ذات اللون الأزرق الداكن، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأقراط البيضاء الضخمة والنظارات الشمسية.

الملكة ماكسيما ساعدت الملك فيليم في تثبيت القارب

في وقت لاحق شوهد أفراد العائلة المالكة الهولندية وهم في طريقهم لمغادرة القارب الصغير بعد أن قامت الملكة ماكسيما بمساعدة زوجها في تثبيت القارب باستخدام الحبل، وفي وقت لاحق شوهد أفراد العائلة وهم يجلسون على العشب الأخضر بعد أن تجمع الصحفيين من حولهم استعداد لالتقاط صورهم.

اتفاق متبادل بين العائلة المالكة ووسائل الإعلام

تأتي جلسة التصوير الصيفية السنوية للعائلة المالكة الهولندية في إطار الاتفاق المبرم بين العائلة المالكة الهولندية ووسائل الإعلام والذي ينص على مشاركة العائلة المالكة الهولندية في جلسات تصوير سنوية في مقابل احترام وسائل الإعلام لخصوصية ملك وملكة هولندا وبناتهما وعدم محاولة التقاط الصور لهم خلال مناسبات عائلية أو شخصية.