زواج الأمير إرنست ابن زوج الأميرة كارولين رغم معارضة والده للزواج

الأمير إرنست أغسطس (Prince Ernst August) من هانوفر تزوج من صديقته مصممة الأزياء الروسية إيكاترينا ماليشيفا (Ekaterina Malysheva) في حفل زفاف مدني بسيط أقيم الخميس 6 يوليو 2017.

ولقد أقيمت مراسم حفل الزفاف المدني للأمير إرنست أغسطس 33 عام، على إيكاترينا ماليشيفا 31 عام، في قاعة مدينة هانوفر، إرنست أغسطس وإيكاترينا ماليشيفا يعيشان معا في لندن حيث يعمل الأمير في مجال القطاع المصرفي بينما تعمل إيكاترينا في إدارة ماركتها " EKAT" والتي تصمم الملابس الأنيقة لنجمات مثل سيينا ميلر (Sienna Miller) وريتا أورا (Rita Ora).

أنباء عن رفض الأمير إرنست أغسطس الأب لزواج ابنه

حضر حفل الزفاف عدد قليل من المدعوين اقتصر على الأصدقاء المقربين وعدد من أفراد الأسر من ضمنهم الأمير كريستيان (Prince Christian) شقيق الأمير إرنست، وسيدة المجتمع دينا أمير (Dina Amer)، وغاب عن حفل الزفاف الأمير إرنست أغسطس الأب أمير هانوفر وزوج الأميرة كارولين (Princess Caroline) الذي يبلغ من العمر 63 عام، ولقد ترددت أنباء عن رفض الأمير إرنست أغسطس الأب منح ابنه الأكبر الإذن بالزواج من إيكاترينا ماليشيفا.

أناقة إيكاترينا ماليشيفا في حفل زفافها

الأمير إرنست أغسطس الذي تنحدر والدته من سلالة الملكة فيكتوريا (Queen Victoria)، ارتدى في حفل زفافه المدني بدلة داكنة أنيقة وربطة عنق أرجوانية، والعروس إيكاترينا ماليشيفا ارتدت في حفل زفافها فستان وردي أنيق مصنوع من الحرير، ويعتقد أنه من تصميمها وكانت تحمل في يدها باقة زهور جميلة من الزهور الصفراء.

إيكاترينا ماليشيفا درست تصميم الأزياء في لندن

إيكاترينا هي مصممة أزياء موهوبة ولدت في روسيا ونشأت في براغ ثم انتقلت للإقامة في المملكة المتحدة وهي في التاسعة عشر من عمرها لدراسة تصميم الأزياء في كلية لندن للموضة وبعد اكتسابها للخبرة في العمل في مجال تصميم الأزياء، قامت بإطلاق ماركتها الناجحة " EKAT" في عام 2013.

حفل الزفاف الديني للأمير إرنست أغسطس

من المقرر أن يقام حفل الزفاف الديني للأمير إرنست أغسطس وإيكاترينا ماليشيفا اللذان بدأت علاقتهما منذ ما يقرب من ستة سنوات، في كنيسة " Marktkirche" في هانوفر اليوم السبت 8 يوليو وسيليه حفل استقبال ضخم في قلعة " Herrenhäuser" وحفل عشاء فخم يقام في قلعة " Marienburg" في هانوفر وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " Handlesblatt" الألمانية.