الأمير تشارلز يخطط لإقامة حفل ضخم احتفالا بعيد ميلاد كاميلا

مع مرور ذكرى ميلاد الأميرة الراحلة ديانا، ومع اقتراب إحياء ذكرى وفاتها العشرين ، صدرت تقارير صحفية عن تخطيط الأمير تشارلز (PRINCE Charles)، ولي عهد بريطانيا، لاستضافة حفل ضخم في مساء يوم 15 يوليو احتفالا بعيد الميلاد السبعين لزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "Daily Express".

300 ضيف سيشاركون في حفل عيد ميلاد كاميلا

الصحيفة ذكرت أيضا أن الحفل سيقام في منزل " Highgrove" الذي يمتلكه الأمير تشارلز في مقاطعة غلوسترشير، وسيقوم بتنظيم الحفل الذي سيحضره 300 ضيف، مايكل فوسيت (Michael Fawcett)، والذي كان يعمل في السابق في خدمة الأمير تشارلز، وكانت الصحيفة قد نقلت عن مصدر مقرب من الأمير تشارلز قوله بأن الاختيار قد وقع على فوسيت بسبب خبرته في تنظيم الحفلات الضخمة.

الأمير وليام و كيت ميدلتون و الأمير هاري سيحضرون الحفل

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip) تلقيا دعوة لحضور حفل عيد الميلاد السبعين لكاميلا دوقة كورنوال، ولكن من المرجح أنهما لن يقوما بحضور الحفل، ويعتقد أن الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وكذلك الأمير هاري (Prince Harry) سيكونون في الحفل، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، صديقة الأمير هاري سترافقه للحفل أم لا.

يعتقد أيضا أن الأميرة آن (Princess Anne) وزوجها سير تيموثي لورانس (Sir Timothy Laurence)، وزارا تيندال (Zara Tindall) وزوجها مايك تيندال (Mike Tindall) سيقومون بحضور الحفل وكذلك إيرل وكونتيسة وسكس.

هدايا ثمينة يتوقع أن تتلقاها دوقة كورنوال

أما عن الهدايا التي قد تتلقاها دوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها السبعين فغالبا ستكون هدايا ثمينة وتحمل قيمة معنوية كبيرة، كما حدث في عيد ميلادها الستين الذي أقيم بعد عامين فقط من زواجها من الأمير تشارلز في عام 2005، والذي تلقت فيه قلادة ماسية مبهرة من الملكة إليزابيث الثانية وهي قلادة كانت تمتلكها الملكة الأم وكان الملك جورج السادس (King George VI) والد الملكة إليزابيث الثانية قد أوصى ماركة المجوهرات الشهيرة " Garrard & Co" بصنعها، ولقد قيل وقتها أن دوقة كورنوال تأثرت كثيرا بتلقيها هذه الهدية.

الاحتفال بعيد ميلاد كاميلا عادة درج عليها الأمير تشارلز

طبقا لما نشرته الصحيفة نقلا عن مصدرها فإن الأمير تشارلز استضاف حفل عيد الميلاد الخمسين وحفل عيد الميلاد الستين لزوجته دوقة كورنوال في منزل " Highgrove".

كاميلا كانت تخطط للاحتفال بعيد ميلادها بعيدا عن الأضواء

تأتي الأنباء عن تخطيط الأمير تشارلز أمير ويلز لإقامة حفل عيد ميلاد ضخم لزوجته كاميلا دوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها السبعين بعد أن تحدثت تقارير عن تخطيط كاميلا دوقة كورنوال للاحتفال بعيد ميلادها بهدوء والابتعاد عن الأضواء في صيف هذا العام بسبب الاستعدادات الحالية التي تجري لإحياء الذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة ديانا (Princess Diana)، الزوجة الأولى للأمير تشارلز.