أخبار العائلات الملكية في أسبوع

قام الملك فيليب ملك بلجيكا والملكة ماتيلد بالترحيب بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قام الملك فيليب ملك بلجيكا والملكة ماتيلد بالترحيب بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب

حضرت تشارلوت كاسيراجي حفل عشاء جائزة Women In Motion by Kering

حضرت تشارلوت كاسيراجي حفل عشاء جائزة Women In Motion by Kering

قام ملك السويد وزوجته الملكة سيلفيا زيارتهما الرسمية إلى إندونيسيا

قام ملك السويد وزوجته الملكة سيلفيا زيارتهما الرسمية إلى إندونيسيا

قامت كيت ميدلتون بزيارة معرض تشلسي السنوي للزهور لعام 2017

قامت كيت ميدلتون بزيارة معرض تشلسي السنوي للزهور لعام 2017

قامت ملكة الأردن بحضور حفل التخرج دفعة عام 2017

قامت ملكة الأردن بحضور حفل التخرج دفعة عام 2017

حضرت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك فاعلية Lego backpack

حضرت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك فاعلية Lego backpack

الملكة ماكسيما والملك فيليم ألكسندر

الملكة ماكسيما والملك فيليم ألكسندر

استضافت ولية عهد السويد أعضاء منتخب الهوكي السويدي

استضافت ولية عهد السويد أعضاء منتخب الهوكي السويدي

استضافت العائلة الحاكمة للوكسمبورج حفل عشاء رسمي للترحيب رسميا بالرئيس البرتغالى

استضافت العائلة الحاكمة للوكسمبورج حفل عشاء رسمي للترحيب رسميا بالرئيس البرتغالى

الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت

الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت

العرض التقديمي لجائزة دوق إدنبره الذهبية

العرض التقديمي لجائزة دوق إدنبره الذهبية

الملكة ليتيزيا في نهائي مسابقة Famelab 2017

الملكة ليتيزيا في نهائي مسابقة Famelab 2017

استضاف أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين حفل استقبال لفريق موناكو لكرة القدم

استضاف أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين حفل استقبال لفريق موناكو لكرة القدم

شهد هذا الأسبوع العديد من الأنشطة لأفراد العائلات المالكة حول العالم منهم الملكة ليتيزيا الأمير فيليب الملكة ماتيلد الملكة رانيا الملكة ماكسيما الأميرة ماري الأمير هاكون و كيت ميدلتون

الملكة ليتيزيا

حضرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) نهائي مسابقة " Famelab 2017" للعلوم والذي أقيم في المتحف الوطني للعلوم والتكنولوجيا في مدينة مدريد في إسبانيا. الملكة ليتيزيا ظهرت في إطلالة أنيقة في ذلك الوقت حيث كانت ترتدي سترة بيضاء أنيقة من مجموعة " Massimo Dutti" لربيع وصيف 2017، وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Prada".

الأمير فيليب

حضر الأمير فيليب (Prince Philip) دوق إدنبره، الأمير إدوارد (Prince Edward) إيرل ويسكس، وصوفي (Sophie) كونتيسة ويسكس، العرض التقديمي لجائزة دوق إدنبره الذهبية (DofE Gold Award) والذي أقيم في قصر باكنغهام في لندن. صوفي كونتيسة ويسكس كانت ترتدي وقتها زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة " Prada"، وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Heavenly Necklaces".

الملكة ماتيلد

قام الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا والملكة ماتيلد (Queen Mathilde) بالترحيب بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب (Donald Trump) وزوجته السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب (Melania Trump) في حفل استقبال في القصر الملكي في بروكسيل. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب وزوجته ميلانيا كانا قد سافرا في زيارة رسمية إلى بلجيكا تستغرق يومين لحضور قمة منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) بروكسل.

الملكة رانيا

قامت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن بحضور حفل التخرج دفعة عام 2017 من أكاديمية عمان الدولية في عمان، والذي أقيم في مقر الأكاديمية في العاصمة الأردنية عمان. أكاديمية عمان الدولية تأسست في عام 2004، وهي مدرسة مستقلة، للطلاب من مرحلة ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر، وهي إحدى مؤسسات التي ترعاها الملكة رانيا.

الدوق هنري

استضافت العائلة الحاكمة للوكسمبورج حفل عشاء رسمي للترحيب رسميا بالرئيس البرتغالى مارسيلو ريبيلو دو سوسا (Marcelo Rebelo de Sousa) وأقيم حفل العشاء في القصر الدوقي في لوكسمبورج، وحضر حفل العشاء الدوق الأكبر هنري (Grand Duke Henri) وزوجته الدوقة الكبرى ماريا تيريزا (Grand Duchess Maria Teresa) وولي العهد الأمير غيوم (Hereditary Grand Duke Guillaume) وزوجته الأميرة ستيفاني (Hereditary Grand Duchess Stephanie). كان الرئيس البرتغالى مارسيلو ريبيلو دو سوسا قد وصل إلى لوكسمبورج في يوم الثلاثاء في زيارة رسمية تستغرق يومين.

الملكة ماكسيما

استضاف الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Máxima) حفل العشاء السنوي لأعضاء السلك الدبلوماسي (Corps Diplomatique) في القصر الملكي في أمستردام، وحضر حفل العشاء السنوي الأميرة بياتريكس (Princess Beatrix)، الاميرة مارجريت (Princess Margriet) وبروفيسور بيتر فان فولنهوفن (Pieter van Vollenhoven)، وحضر حفل العشاء السنوي في هذا العام أيضا علامة على مجموعة من ممثلي الشركات الدولية. الملكة ماكسيما ظهرت في حفل العشاء بفستان أنيق من ماركة " Natan".

الأميرة ماري

حضرت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك فاعلية " Lego backpack" الخيرية السنوية والتي أقيمت في بلدة بيلوند في الدنمارك، وأقيمت الفاعلية برعاية مؤسسة ليغو الخيرية التابعة لشركة " Lego Group" مؤسسة الأميرة ماري، الخيرية ويتم خلال هذه الفاعلية السنوية عمليات تعبئة وتغليف لمجموعة كبيرة من حقائب الظهر وتعبئتها بالمواد الأساسية التي يحتاجها الفقراء والمحتاجين الذين يعيشون في الملاجئ والمناطق الفقيرة في الدنمارك. الأميرة ماري كانت ترتدي خلال الفاعلية معطف أنيق من الصوف من ماركة " MaxMara"، زوج من الأحذية الزرقاء الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi"، حقيبة أنيقة من ماركة " Ralph Lauren".

الأمير هاكون

الأمير هاكون (Crown Prince Haakon) وزوجته الأميرة ميت ماريت (Crown Princess Mette Marit) حفل افتتاح متحف ومعرض جديد في مدينة تونسبيرغ النرويجية ويتضمن المعرض الجديد صور للملك هاكون الرابع هاكونسون (King Hakon IV Hakonsson) وهو ملك سابق للنرويج. الأميرة ميت ماريت كانت ترتدي في حفل الافتتاح سترة أنيقة من ماركة " Prada" وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Christian Louboutin".

الملك فيليب

قام الملك فيليب (King Felipe) إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بتقديم منح " La Caixa" الدراسية السنوية في حفل أقيم في مقر مؤسسة " La Caixa" في برشلونة، منح " La Caixa" الدراسية السنوية تمنح الطلاب فرصة استكمال دراساتهم العليا في خارج البلاد.

الملكة ماكسيما

حضرت الملكة ماكسيما ملكة هولندا حفل إطلاق موقع " employers" في يوم 23 مايو 2017، وعقب ذلك قامت بحضور الندوة السنوية لمنتدى " Moneywise" (Wijzer in Geldzaken) والتي عقدت في فندق " The College" في أمستردام. الملكة ماكسيما وهي الرئيس الشرفي للمنتدى ظهرت في الندوة بفستان أنيق من ماركة " Natan".

الأميرة فيكتوريا

استضافت الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد أعضاء منتخب الهوكي السويدي للرجال في حفل استقبال أقيم في القصر الملكي في ستوكهولم ، وأقيم حفل الاستقبال احتفالا بفوز منتخب السويد للهوكي على منتخب كندا في نهائي بطولة العالم للهوكي (World ice hockey Championships) والذي أقيم في يوم الأحد في ألمانيا. حضر حفل الاستقبال الأميرة إستل (Princess Estelle) والأمير دانيال (Prince Daniel) والأمير أوسكار (Prince Oscar) والأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip).

كيت ميدلتون

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، بزيارة معرض تشلسي السنوي للزهور لعام 2017 والذي أقيم في مستشفى رويال تشيلسي في لندن. معرض تشيلسي للزهور برعاية مؤسسة " M&G Investments" ويقوم المعرض بعرض أحدث تصميمات الحدائق والأنواع المختلفة والجديدة من النباتات. كيت دوقة كمبريدج ظهرت في المعرض بفستان أنيق مصنوع من الكريب يحمل طبعات زهرية أنيقة وهو فستان من تصميم ماركة " Rochas"، وارتدت أيضا زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة " L.K. Bennett" وزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " Monica Vinader".

الملك كارل غوستاف

بدأ الملك كارل غوستاف (King Carl XVI Gustav) ملك السويد وزوجته الملكة سيلفيا (Queen Silvia) زيارتهما الرسمية إلى إندونيسيا والتي تستمر لمدة 3 أيام، وقاما في اليوم الأول من زيارتهما لإندونيسيا بمقابلة الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو (President Joko Widodo) وزوجته أريانا (Iriana) في مدينة بوكور.

الأمير ألبرت

استضاف الأمير ألبرت (Prince Albert) أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين (Princess Charlene) حفل استقبال لفريق موناكو لكرة القدم احتفالا بفوز الفريق ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لهذا العام وللمرة الثامنة في تاريخه وأقيم حفل الاستقبال في القصر الأميري في إمارة موناكو وحضر الحفل أعضاء فريق موناكو لكرة القدم وأسرهم والمديرين التنفيذيين للنادي، كما حضر حفل الاستقبال أيضا الأمير جاك (Prince Jacques) وهو ابن أمير وأميرة موناكو وكان يرتدي في الحفل قميص نادي موناكو لكرة القدم.

تشارلوت كاسيراجي

حضرت تشارلوت كاسيراجي حفل عشاء جائزة " Women In Motion by Kering" لعام 2017 والذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السبعين وأقيم الحفل في متحف بلاس دي لا كاستر في مدينة كان، وحصل على الجائزة في هذا العام إيزابيل هوبيرت (Isabelle Huppert)، بينما حصلت على جائزة المواهب الشابة ميسلون حمود (Maysaloun Hamoud).