النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مقدم أوسكار 2009 لـ جيمي كيميل: خفيف الظل ولا تحتاج إلى نصائح!

جاكمان
1 / 3
جاكمان
هيو جاكمان
2 / 3
هيو جاكمان
جيمي كيميل
3 / 3
جيمي كيميل

علَّق الممثل بطل فيلم Logan هيو جاكمان على جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار 2017 مساء غد الأحد بأنه خفيف الظل ولا يحتاج إلى نصائح، في حين "لم أكن أنا كذلك" حسب تعبير جاكمان عن نفسه حين قدَّم أوسكار 2009. وأضاف أنه جيمي كيميل يؤدي بشكل جيد وأنه "جاكمان" يثق فيه.

جيمي كيميل وهيلاري كلينتون

وكشف هيو جاكمان الممثل ذات الـ 48 عامًا عن النصيحة التي تلقاها حين قدم أوسكار 2009 من ستيف مارتن الذي قال له مازحًا "أول 45 دقيقة هي أفضل أداء لك في حياتك على الإطلاق، وفي هذه الغرفة الملأى بعدم الفائزين تصرف بسرعة كي تصل إلى النهاية"

جاكمان ونيكول كيدمان

كان ذلك في خضم اللقاء الذي أُجري مع جاكمان خلال العرض الافتتاحي لفيلمه الجديد Logan والذي يطرق أبواب السينمات في 3 مارس المقبل، ويتشارك بطولته مع باتريك ستيوارت وريتشارد جرانت وبويد هولبورك وستيفن ميرشانت.

جاكمان في Logan

وأَضاف جاكمان أنه شاهد الفيلم كاملًا منتهيًا للمرة الأولى حينما عُرض في مهرجان برلين السينمائي قبل أيام. وأنه تملكته الكثير من المشاعر ثم قال مازحًا "نعم لقد ذرفت دمعة، أو ربما خمسة أدمع، أو ربما أكثر من ذلك بقليل". ورأى جاكمان أن من يقولون بأن ذلك الشعور هو "الحلو المر" مخطئون تمامًا.. هو شعور جميل " فأنا أشعر بفخر وامتننان شديدين".

جاكمان

 

×