الملكة ماكسيما تفتتح معرضا جديدا في دوردريخت

الملكة ماكسيما (Queen Maxima) اشتهرت بحبها لقطع الاكسسوار كبيرة الحجم والملونة، وقد انعكس ذلك على إطلالتها الأنيقة باللون الزيتوني مؤخرا، أثناء زيارتها إلى مدينة دوردريخت الهولندية لافتتاح معرض " Royal Paradise" في متحف دوردريخت.

الملكة ماكسيما ظهرت بإطلالة أنيقة في دوردريخت

الملكة ماكسيما 45 عاما، كانت ترتدي وقتها فستاناً أنيقاً باللون الأخضر الزيتوني، وقبعة كبيرة الحجم وزوج من الأحذية الرمادية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi " وقد زينت إطلالتها ببروش ذهبي أنيقة وعدد من الأساور الأنيقة الملونة.

الملكة ماكسيما افتتحت المعرض بدون زوجها الملك فيليم ألكسندر

الملكة ماكسيما وهي أم لثلاثة أطفال، كانت قد ذهبت إلى متحف دوردريخت لافتتاح معرض " Royal Paradise" وقد ذهبت لافتتاح المعرض دون أن يكون بصحبتها زوجها الملك فيليم ألكسندر (King Willam-Alexander) ملك هولندا، وقد شوهدت ملكة هولندا فور وصولها إلى المتحف وهي تتوقف لبعض الوقت لتحية الحشود المجتمعة أمام المتحف، بابتسامة كبيرة كعادتها قبل أن تذهب لتتبادل الحديث مع عدد الأطفال أمام المتحف وتلتقط معهم الصور ثم تتابع طريقها إلى داخل المتحف حيث يقام المعرض الجديد.

الملكة ماكسيما قامت بعدها بالذهاب في جولة في داخل المعرض بصحبة القيمين على المعرض ثم قامت بإلقاء كلمة قصيرة أمام الحضور بمناسبة افتتاح المعرض.

الملكة ماكسيما علمت بناتها قيمة المال مبكرا

بالصور : الملكة ماكسيما تحضر مؤتمر التمريض الأوروبي

بالصور : الملكة ماكسيما والملك فيليم ألكسندر يزوران قلعة فارتبورغ الألمانية