الأميرة إيمان تنضم لوالديها ملك وملكة الأردن في زيارتهما إلى أمريكا

الملكة رانيا وملك الاردن

الملكة رانيا وملك الاردن

الملكة رانيا نشرت صورة من زيارة الأميرة إيمان لتهنئة الملك عبد الله

الملكة رانيا نشرت صورة من زيارة الأميرة إيمان لتهنئة الملك عبد الله

الأميرة إيمان تنضم لوالديها ملك وملكة الأردن

الأميرة إيمان تنضم لوالديها ملك وملكة الأردن

تلقى الملك عبد الله الثاني (King Abdullah II) ملك الأردن، زيارة مفاجئة بمناسبة عيد ميلاده الخامس والخمسين من ابنته الطالبة الجامعية الأميرة إيمان (Princess Iman)، وذلك يوم الإثنين 30 يناير خلال زيارة ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا (Queen Rania) إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.

الملكة رانيا نشرت صورة من زيارة الأميرة إيمان لتهنئة الملك عبد الله

الملكة رانيا نشرت على صفحتها على الانستقرام صورة من الاجتماع العائلي المصغر في واشنطن والذي انضمت فيه ابنتها الأميرة إيمان إليها وإلى ملك الأردن، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "يا لها من مفاجئة رائعة، زيارة مميزة من إيمان للمشاركة في الاحتفال بيوم عيد ميلاد صاحب الجلالة".

الأميرة إيمان بدت أنيقة للغاية أثناء زيارتها لوالديها

الأميرة إيمان تبلغ من العمر 20 عام وهي تدرس في جامعة جورج تاون في واشنطن، ولقد ظهرت الأميرة إيمان في الصورة في إطلالة كاجوال أنيقة حيث ارتدت سترة أنيقة واسعة ذات لون كريمي ومعطف أنيق من الفراء، بينما كان والدها يرتدي في الصورة شيرت بولو رمادي أنيق ومعطف أزرق ذو لون داكن.

الديوان الملكي يوثيق زيارة الأميرة إيمان لوالدها

الديوان الملكي الهاشمي قام أيضا بتوثيق زيارة الأميرة إيمان لوالدها ملك الأردن ونشر على صفحته الرسمية صورة من النزهة العائلية جمعت ما بين إيمان ووالديها، حيث نشر صورة للملك وإيمان وهما يجلسان جنبا إلى جنب في أحد المطاعم.

الملك عبد الله اجتمع مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس

الملك عبد الله كان قد سافر مؤخرا إلى للولايات المتحدة في زيارة عمل رسمية تتضمن لقاءات مع مسؤولين في الإدارة الأمريكية وأعضاء الكونجرس ، وفي ذلك اليوم وهو اليوم الأول من رحلة ملك الأردن إلى الولايات المتحدة، قام ملك الأردن بمقابلة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس (Mike Pence)، وفي يوم الثلاثاء انضم إلى زوجته الملكة رانيا في اجتماع مع لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب.

ومن غير المعلن حتى الآن ما إذا كان ملك الأردن سيقابل الرئيس ترامب خلال زيارته للولايات المتحدة أم لا، وفي حالة عقد مقابلة بين الاثنين ستكون هذه هي المقابلة الملكية الأولى للرئيس ترامب منذ أن أدائه لليمين الدستوري كرئيس للولايات المتحدة في يوم 20 يناير.

الملك عبد الله الثاني يحصل على جائزة السلام في ألمانيا

الملكة رانيا في زيارة إلى الزرقاء

الملكة رانيا في معرض ابداع اكسبو 2017

أعداد مجلة هي