الشيخ محمد بن راشد يفتتح أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد رسميا " دبي باركس آند ريزورتس" أحدث وأكبر وجهة ترفيهية وثقافية متكاملة والأولى من نوعها وحجمها في الشرق الأوسط.

وشهد الشيخ محمد بن راشد والشيخ حمدان بن محمد، قبيل جولته في أرجاء المدينة السياحية الثقافية الترفيهية الممتدة على مساحة تقدر بأكثر من 30 مليون قدم مربع، المسرحية الهندية الاستعراضية "جان .. إي- جيغار" التي قدمتها مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات على مسرح " راج محل " في مبنى " بوليوود باركس دبي ".

الشيخ محمد بن راشد يتجول في دبي باركس آند ريزورتس

وقام الشيخ بجولة ميدانية في " موشنجيت دبي " الذي يجمع ولأول مرة ثلاثة من أكبر استوديوهات الإنتاج السينمائي في هوليوود والتي تضم " كولومبيا بيكتشرز " و" دريم ووركس " و" ليونز جت"، واصل سموه جولته التي شملت أيضا " ليجولاند دبي"، وتفقد متنزه " بوليوود باركس دبي" وهو الأول من نوعه لما يحويه من مجموعة متنوعة من الألعاب والمطاعم والمرافق الترفيهية الأخرى، وتتصل أقسام ومكونات المشروع الترفيهية بالكامل من خلال مجمع " ريفرلاند دبي " الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم ومرافق ترفيهية أخرى للصغار والكبار، وتتاح لزوار وضيوف المنتجع الإقامة الفارهة في فندق " لابيتا ".

و كانت المحطة الأخيرة في جولة الشيخ محمد بن راشد، المسرح الذي أعد خصيصا لتقديم العرض الفني لمئات الفنانين من مختلف متنزهات "دبي باركس آند ريزورتس"، واختتم بالأغنية الرسمية للافتتاح والتي ألفها الفنان " آلان مانيكن " وأداها بصحبة الفنانة " آنا روس " وتبعتها اطلاق العروض النارية.

مشروع دبي باركس آند ريزورتس تكلفته 13 مليار درهم

و أعرب الشيخ محمد عن ثقته بأن مشروع "دبي باركس آند ريزورتس" سيحظى باهتمام الباحثين عن السياحة العائلية والترفيه عن أطفالهم، وهواة ومحبي السياحة الثقافية والفنية، و أشار أن المشروع - بلغت تكلفته الاجمالية والاستثمارية ما يزيد عن ثلاثة عشر مليار درهم - يشكل دعامة رئيسية لقطاع السياحة، ومصدرا من مصادر تنويع الاقتصاد الوطني .