الأمير هاري وميجان ماركل يذهبان لشراء شجرة عيد الميلاد

صمت مطبق حل على المتجر إثر دخول الأمير هاري

صمت مطبق حل على المتجر إثر دخول الأمير هاري

العاملون في المتجر تعرفوا على ميجان ماركل ولم يتعرفوا على الأمير هاري

العاملون في المتجر تعرفوا على ميجان ماركل ولم يتعرفوا على الأمير هاري

ميجان ماركل اثناء دخولها المتجر

ميجان ماركل اثناء دخولها المتجر

الأمير هاري (Prince Harry) وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) قد لن يقضيا يوم احتفالات أعياد الميلاد معا، ولكن هذا لم يمنعهما من الذهاب معا لشراء شجرة عيد الميلاد، ولقد شوهد الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل وهما يشتريان شجرة عيد ميلاد من متجر " Pines and Needles" للزهور في حديقة باترسي بارك في لندن مساء الاثنين.

العاملون في المتجر تعرفوا على ميجان ماركل ولم يتعرفوا على الأمير هاري

كان متحدث باسم متجر " Pines and Needles" للزهور قد تحدث لموقع HELLO! Online عن زيارة الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل للمتجر، وقال: "لقد حضرا إلى المتجر في حوالي الساعة الثامنة والنصف ، ولقد كان الأمر مضحكا للغاية، لأن العاملين في المتجر لم يتعرفوا في البداية سوى على ميجان بسبب مسلسلها " Suits"، وكان الجميع متحمسا للقائها، لم يكن الطقس باردا للغاية في هذه الليلة، ولكن كلاهما كان يرتدي القفازات والملابس الثقيلة"، وأضاف قائلا: "متجر أشجار الأعياد يوجد في حديقة باترسي بارك، وهو قريب من قصر كينجستون، لذلك ليس لدينا فكرة عما إذا كانا قد حضرا إلى المتجر خصيصا أم أنه قد تصادف مرورهما من هنا".

وتابع المصدر قائلا: "لقد وصلا إلى هنا بالسيارة وبعد أن تجولا في المتجر لمدة 15 دقيقة، وقع اختيارهما على الشجرة التي قاما بشرائها، ولقد قام هاري بحمل الشجرة على كتفه إلى السيارة بعد أن تم تغليفها".

صمت مطبق حل على المتجر إثر دخول الأمير هاري

سام لايل (Sam Lyle)، وهو مالك متجر " Pines and Needles"، علق على زيارة الأمير هاري وصديقته إلى متجره وقال: "لقد تعاملنا على مدار ما يقرب من عشرين عام مع مجموعة من أشهر الأسماء في بريطانيا، ولكن بمجرد أن دخل الأمير هاري وميجان إلى المتجر، غرق المكان في صمت مطبق"، وأضاف قائلا: "إنهما ثنائي رائع ولم يبدو أنهما لاحظا أن الجميع كان يحدق فيهما بصدمة، لقد اشتريا شجرة شوح نورماني جميلة وغادرا المكان بعدما تمنيا للجميع عطلة أعياد ميلاد سعيدة".

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الثنائي قاما بشراء شجرة عيد ميلاد بسعر 65 جنيه إسترليني.

زيارة الأميرة هاري لميجان في تورنتو

يشار أن الأمير هاري كان قد ذهب لزيارة صديقته ميجان ماركل في تورنتو بعد انتهاء جولته الرسمية الجديدة في منطقة الكاريبي وقبل أن يتابع رحلة العودة إلى بريطانيا، وبعدها ببضعة أيام سافرت ميجان إلى لندن للقائه.

من المقرر أن يقوم الأمير هاري بقضاء يوم وعشية أعياد الميلاد مع أسرته في مقاطعة نورفك حيث يوجد منزل الملكة في ساندرينجهام، وذلك طبقا للتقاليد الملكية المتبعة في عطلة أعياد الميلاد، ميجان لن تذهب للاحتفال بأعياد الميلاد بصحبة الأمير هاري في ساندرينجهام لأن الاحتفال يقتصر فقط على أفراد العائلة المالكة البريطانية.