إيدي ريدمان وزوجته يقابلان دوقة كورنوال

دوقة كورنوال

دوقة كورنوال

كاميلا زوجة الامير تشارلز

كاميلا زوجة الامير تشارلز

إيدي ريدمان

إيدي ريدمان

إيدي ريدمان يقابل دوقة كورنوال

إيدي ريدمان يقابل دوقة كورنوال

إيدي ريدمان وزوجته

إيدي ريدمان وزوجته

إيدي ريدمان وزوجته يقابلان دوقة كورنوال

إيدي ريدمان وزوجته يقابلان دوقة كورنوال

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، إيدي ريدمان (Eddie Redmayne) درس في مدرسة " Eton College" الداخلية خلال الفترة التي درس فيها الأمير وليام في نفس المدرسة، وليس من الغريب أن يتمكن ريدمان من الاختلاط مع الأفراد الذين ينتمون للأسر المالكة، ولقد بدا هذا واضحا أمس، حيث لم يجد ريدمان صعوبة في تبادل حديث ودي باسم مع دوقة كورنوال أثناء حضورهما لسباق كأس هينيسي الذهبي الستين (60th Hennessy Gold Cup) في مضمار سباق نيوبري (Newbury Race Course).

أناقة دوقة كورنوال بالأخضر

إيدي ريدمان 34 عام، شوهد في السباق وهو يجلس بصحبة زوجته هانا باجشاو (Hannah Bagshawe) في المقصورة الملكية بجوار دوقة كورنوال، والتي ظهرت في إطلالة أنيقة بمعطف أخضر مصنوع من قماش التويد وقبعة أنيقة من الفراء.

ريدمان وزوجته ظهر أيضا متأنقين، حيث ارتدى ريدمان بدلة رمادية أنيقة وربطة عنق زرقاء ومعطف أزرق أنيق وحذاء جلدي ذو لون بني، بينما ارتدت زوجته هانا فستان أزرق قصير، زوج من الجوارب الطويلة الشفافة ومعطف أزرق طويل.

دوقة كورنوال التي اشتهرت بحبها لسباقات الخيول شوهدت أيضا بصحبة الفارس المحترف الأيرلندي المتقاعد توني ماكوي (Tony McCoy) والذي يشتهر باسم إيه بي ماكوي (AP McCoy).

علاقة إيدي ريدمان وزوجته هانا باجشاو

إيدي ريدمان وزوجته هانا باجشاو، تقابلا للمرة الأولى وأصبحا صديقين مقربين عندما كانا طالبين في المدرسة، ريدمان كان وقتها طالب في مدرسة " Eton College" الداخلية بينما كانت هانا طالبة في مدرسة الفتيات المجاورة، وبالرغم من علاقة الصداقة الطويلة التي جمعت بينهما إلا أن علاقتهما لم تتخذ طابع رومانسي إلا عام 2012، ريدمان وباجشاو تزوجا عام 2014 ولقد أنجبا طفلتهما الأولى أيرس ماري (Iris Mary) في شهر يناير في هذا العام.

أعداد مجلة هي