الأمير هاري يحمر خجلا بسبب ميجان ماركل

الأمير هاري (Prince Harry) وصديقته الجديدة ميجان ماركل (Meghan Markle)، حصلا على دعوة مثيرة للاهتمام وطريفة نوعا ما، خلال زيارة الأمير هاري الرسمية إلى دولة أنتيغوا حيث قام رئيس وزراء البلاد بدعوة الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل إلى قضاء إجازة شهر العسل في أنتيغوا.

الأمير هاري وجد الحديث عن ميجان ماركل محرجا

وطبقا لما نشرته صحيفة تليجراف البريطانية فإن جاستون براون (Gaston Browne)، رئيس وزراء أنتيغوا، قد وجه الدعوة للأمير هاري وصديقته الممثلة الأمريكية لقضاء أجازة شهر العسل في أنتيغوا أثناء حضور الأمير هاري لحفل استقبال خاص وأمام 300 ضيف، ولقد تحدث السيد براون عن ذلك وقال: "أعتقد أننا نتوقع أن تكون هناك أميرة جديدة في المستقبل القريب. أريدك أن تعرف أننا نرحب بك لقضاء أجازة شهر العسل هنا"، ما قاله جاستون براون جعل وجه الأمير يحمر خجلا وبدا محرجا بعض الشيء.

الأمير هاري قابل 6 من ملكات جمال أنتيغوا

الأمر لم ينتهي عن ذلك الحد، حيث تحدث جاستون براون مازحا عن حقيقة أن الأمير هاري سيقابل بعد قليل 6 من ملكات جمال أنتيغوا في الحفل، وطمأن الأمير بأن هذا لن يسبب له مشكلات مع صديقته لأنهم لن يكشفوا أمر مقابلته لملكات الجمال، ثم أضاف مازحا: "ما يحدث هنا يطل هنا، لذلك لا تقلق".

الأمير هاري قدم هدية رمزية لرئيس وزراء أنتيغوا

الأمير هاري كان قد حضر حفل الاستقبال الذي استضافه براون في منطقة " Barnacle Point" في أنتيغوا، وقتها قام الأمير هاري بتقديم ألبوم صور لرئيس الوزراء ويتضمن ألبوم الصور صور لزيارة ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip) لأنتيغوا في عام 1977.