ما أوجه التشابه بين كيت ميدلتون وميجان ماركل ؟

كيت ميدلتون وميجان ماركل  ذوق متشابه في الموضة

كيت ميدلتون وميجان ماركل ذوق متشابه في الموضة

كيت ميدلتون وميجان ماركل  قطع اكسسوار ملفتة للرأس

كيت ميدلتون وميجان ماركل قطع اكسسوار ملفتة للرأس

وجه التشابه الكبير بين ميجان وبيبا ميدلتون

وجه التشابه الكبير بين ميجان وبيبا ميدلتون

كيت ميدلتون وميجان ماركل تعابير وجه معبرة

كيت ميدلتون وميجان ماركل تعابير وجه معبرة

كيت ميدلتون وميجان ماركل العمل في مجال تنظيم الحفلات

كيت ميدلتون وميجان ماركل العمل في مجال تنظيم الحفلات

كيت ميدلتون وميجان ماركل و الأم عملت في مجال السياحة والسفر

كيت ميدلتون وميجان ماركل و الأم عملت في مجال السياحة والسفر

التعليم عالي لكلتا الاثنين كيت وميجان

التعليم عالي لكلتا الاثنين كيت وميجان

كيت ميدلتون وميجان ماركل و العمل الخيري

كيت ميدلتون وميجان ماركل و العمل الخيري

كيت ميدلتون وميجان ماركل  إطلالة رائعة باللون الأحمر

كيت ميدلتون وميجان ماركل إطلالة رائعة باللون الأحمر

إذا انتهى الأمر بالأمير هاري (Prince Harry) بالزواج من صديقته الجديدة والممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، فسيكون هناك الكثير من الأشياء المشتركة بينها وبين كيت ميدلتون (Kate Middleton)، زوجة شقيقه الأكبر الأمير وليام (Prince William)، خاصة أن كل من ميجان وكيت تنتميان إلى طبقة العامة وكانتا بعيدتين عن الأضواء حتى واعدت كل منها أمير ينتمي إلى العائلة المالكة البريطانية.

وإلى أن تكشف الفترة القادمة ما ستنتهي به علاقة الأمير هاري وصديقته ميجان ماركل، تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من الأمور المشتركة بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون:

الأم عملت في مجال السياحة والسفر:

والدة كيت، كارول ميدلتون (Carole Middleton)، عملت كمضيفة جوية في الخطوط الجوية البريطانية وهناك قابلت زوجها ووالد كيت، مايكل ميدلتون (Michael Middleton) والذي كان يعمل كمضيف جوي، أما بالنسبة لدوريا (Doria) والدة كيت فهي عملت كوكيلة سياحية وذلك طبقا لما قالته ميجان خلال مقابلة لها مجلة " Allure" في عام 2014.

تعليم عالي:

كيت دوقة كمبريدج تخرجت من جامعة سانت أندروز في إسكتلندا والتي درست تاريخ الفن، وهي الجامعة التي قابلت فيها زوجها الأمير وليام والذي كان يدرس هناك هو الآخر، بالنسبة لميجان فلقد درست علم المسرح والعلاقات الدولية في جامعة نورث وسترن في ولاية إيلينوي.

تعابير وجه معبرة:

هناك عدد كبير من الصور التي تظهر فيه كل من ميجان وكيت على وجهيهما تعابير وجه معبرة للغاية وفي بعض الأحيان طريفة نوعا ما.

ذوق متشابه في الموضة:

يبدو أن ذوق ميجان وكيت في الموضة متشابه نوعا ما، ميجان ظهرت خلال احتفالية لشبكة " USA Network" في هوليوود بفستان أنيق فوق الركبة ذو لون أزرق داكن ومصنوع من الدانتيل من تصميم ديان فون فورستنبيرج (Diane von Furstenberg) في عام 2012 وهو فستان يحمل اسم " Zarita"، ولقد ظهرت كيت بنسخة أطول باللون الأسود من نفس الفستان في عام 2014 في حفل " Royal Variety" السنوي في لندن.

العمل في مجال تنظيم الحفلات:

عائلة كيت تمتلك شركة لتنظيم للحفلات تحمل اسم " Party Pieces" ولقد عملت فيها كيت لبعض الوقت، حتى أنها كانت تظهر في الملصقات الدعائية للشركة، ميجان عملت هي الأخرى في مجال تنظيم الحفلات قبل أن تعمل في التمثيل، وكانت تقوم بكتابة دعاوى الحفلات في عملها حتى أنها كشفت في مقابلة لها في عام 2013 مع مجلة " Esquire" أنها قامت بكتابة بطاقات الدعوى لحفل زفاف روبن ثيكي (Robin Thicke) وبولا باتون (Paula Patton).

العمل الخيري:

كيت تهتم كثيرا بالعمل الخيري والقضايا الإنسانية خاصة تلك المتعلقة بالأطفال والصحة النفسية، أما بالنسبة لميجان فهي تهتم بقضايا المرأة واللاجئين ولقد قامت بزيارة لمخيم للاجئين في روندا في إطار عملها في الحملات الخيرية للأمم المتحدة.

إطلالة رائعة باللون الأحمر:

كيت وميجان تجيدان اختيار الإطلالات الأنيقة والجذابة وخاصة الإطلالات باللون الأحمر، كما فعلت كيت عندما ظهرت بفستان أحمر رائع من تصميم " Preen" خلال زيارتها الرسمية إلى كندا في عام 2016، وكما فعلت ميجان عندما ارتدت فستان أحمر رائع خلال ظهور لها في نيويورك.

قطع اكسسوار ملفتة للرأس:

بالإضافة إلى التشابه في الاختيارات التي تتعلق بالأزياء فإن كل من ميجان وكيت تفضلان ارتداء قطع اكسسوار الرأس وخاصة النوع الملفت.

بيبا ميدلتون (Pippa Middleton):

من المصادفات الطريفة الأخرى هو ذلك التشابه غير العادي بين ميجان ماركل وبيبا ميدلتون، شقيقة كيت الصغرى، حتى أن ميجان وبيبا تبدوان كشقيقتين.