الامير وليام يصطحب عائلته لزيارة الملكة في اسكتلندا

الامير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) في طريقها للانضمام إلى العائلة المالكة البريطانية في اسكتلندا، لقضاء ما تبقى من العطلة الصيفية في قلعة بالمورال ، وهي مقر اقامة ملكة بريطانيا في اسكتلندا ، وقد اعتادت الملكة قضاء عطلتها السنوية الصيفية في بالمورال في كل عام.

بالصور: تفاصيل زيارة الامير وليام وكيت إلى جزر سيلي

الامير وليام و كيت ميدلتون يتحضران لزيارة كندا

الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون يخططان للذهاب إلى بالمورال للحصول على القليل من الراحة وقضاء بعض الوقت بصحبة الاسرة قبل أن يبدا موسم الخريف الحافل بالمهام والزيارات الرسمية، والتي تتضمن زيارتهما الرسمية المقبلة إلى كندا، وليام وكيت سيصطحبان معهما طفليهما الامير جورج (Prince George) والاميرة تشارلوت (Princess Charlotte) خلال زيارتهما الرسمية إلى كندا.

الامير وليام وكيت ميدلتون يقضيان امسية رومانسية في كورنوال

الامير فيليب يرافق الملكة في بالمورال

ملكة بريطانيا وزوجها الامير فيليب (Prince Philip) يقضيان حاليا عطلتهما الصيفية في قلعة بالمورال في منطقة المرتفعات الإسكتلندية، ويتوقع أن يقضي الامير وليام واسرته اسبوعا هناك.

استقالة مفاجئة لقائدة فريق حماية الامير وليام و كيت ميدلتون

قلعة بالمورال المكان المفضل للملكة

قلعة بالمورال تعد واحدة من الاماكن المفضلة لدى ملكة بريطانيا، كانت الاميرة يوجين (Princess Eugenie) ابنة دوق يورك وحفيدة ملكة بريطانيا، قد تحدثت عن ذلك اثناء ظهورها في الفيلم الوثائقي " Our Queen At Ninety"، وقالت: "إنه (بالمورال) اجمل مكان على وجه الارض، اعتقد أن جدتي تكون اسعد ما يكون هناك، إنها تحب منطقة المرتفعات وتحب كل هذه النزهات الخلوية".