كيت ميدلتون و الامير وليام يتناولان حلوى صنعها اطفال

تحدثت كيت ميدلتون (Kate Middleton)، زوجة الامير وليام (Prince William) عن تجربة الخبز بصحبة طفلها الامير جورج (Prince George) الذي يبلغ من العمر ثلاثة سنوات ووصفتها بالفوضوية ، و ذلك خلال زيارة لها بصحبة زوجها الامير وليام إلى مقر جمعية " Youthscape" الخيرية في لوتن حيث شاهد الاثنان أحد الدروس العملية في الخبز.

الامير جورج فوضوي في المنزل

اثناء مشاهدة كيت ووليام لدرس الخبز بدا وكأن المراهقين الصغار يقومون بصنع كعك الشكولاتة اللذيذة، ولقد تحدثت كيت اليهم في ذلك الوقت وقالت: " ما الذي تقومون بصنعه؟ رائحته حقا جيدة للغاية، ما الذي تقومون بوضعه في داخل المزيج؟ شوكولاتة فقط؟ مع شراب السكر المركز؟ ، عندما احاول القيام بشيء مثل هذا بصحبة جورج في المنزل، فإن الشوكولاتة وشراب السكر يتناثران في كل مكان، انه يحدث الكثير من الفوضى، الامر يصبح فوضويا للغاية ".

الامير وليام .. افتقد والدتي كل يوم منذ 20 عاما

الامير وليام يصطحب طفليه وزوجته إلى كندا

الامير وليام يحب الحلوى كثيرا

الامير وليام شارك هو الاخر في المحادثة واعترف بأنه يحب كثيرا تناول الحلوى، واضاف قائلا : الرائحة هنا جيدة للغاية، اعتقد ان لدي وقت لتجربة واحدة من هذه، بعدها تناول الامير وزوجته قطع من حلوى الشوكولاتة التي تم اعدادها ولقد اثنيا على العمل الذي قام به المراهقين الصغار في إعداد الحلوى.

كيت ميدلتون انيقة مع ماركة  L.K. Bennett

كيت ميدلتون، 34 عام، ظهرت في اطلالة انيقة، وكانت ترتدي وقتها فستان انيق باللونين الابيض والازرق من ماركة " L.K. Bennett" واثناء تواجدها في داخل المركز لاحظت مجموعة من المراهقين الصغار الذين يلعبون لعبة الاوراق " UNO" ولقد اخبرتهم وقتها أن هذه اللعبة كانت واحدة من الالعاب المفضلة لدى اسرتها وأنها اعتادت أن تلعب هذه اللعبة كثيرا مع شقيقها جيمس (James) وشقيقتها بيبا (Pippa)، كيت تحدثت أيضا عن احدث الكتب التي قامت بقراءتها في صيف هذا العام، رواية " The Girl on the Train" وهي من تأليف باولا هوكينز (Paula Hawkins).