كيت ووليام يقيمان فى قصر نابليون بفرنسا

يقضي الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون أجازة قصيرة يقيمان خلالها فى قصر نابليون الواقع فى جنوب غرب فرنسا، برفقة الأمير جورج الصغير والأميرة الجميلة شارلوت، وهو الفندق الذي تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة الواحدة 3300 جنيه استرليني.

يعود تاريخ الفندق إلى القرن التاسع عشر، للأمبراطور نابليون الثالث وزوجته أوجيني، حيث أعتادا الزوجين على الاقامة فى القصر خلال فترة العطلة الصيفية، وهو الفندق الزاخر بالعديد من الزكريات الغنية ويتميز بطراز معماري تاريخي مميز.

قصر فندقي فخم

يضم الفندق مطعمين أحدهما للشيف المقيم جان ماري جوتييه، الحائز على نجمة ميشلان السمة المميزة للجودة والرقي بالمطاعم في جميع أنحاء العالم، والذي تنتمي قائمة الأطعمة التى يقدمها للمطبخ الكلاسيكي المعاصر.

كما يضم الفندق منتجعا صحيا على مساحة 15 متر على بركة سباحة في الهواء الطلق وساونا وحمام تركي وأماكن مخصصة للاستلقاء تحت أشعة الشمس لمشاهدة المناظر الخلابة على المحيط.

وكان كيت وويليام - 34 عاما - قد وصلا مطار بو بيرينيه الأسبوع الماضي برفقة الأمير جورج والأميرة شارلوت على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار ويستمينستر.

رحلة كندا

وأعلن دوق ودوقة كمبريدج عن عزمهما القيام بزيارة كندا الخريف المقبل، يقومون خلالها بزيارة كولومبيا البريطانية ومقطاعة يكون، وكانت آخر زيارة للزوجين للآراضي الكندية عام 2011، وكانا وقتها حديثي الزواج، وقضا فيها أول زيارة طويلة خارج الأرضي البريطانية.

وكان بيان رسمي صدر بشأن الزيارة من قصر كينسجتون بأن الزيارة ستتم خلال الخريف المقبل، وأنهم سيحلون كضيوف على ديفيد لويد جونستون الحاكم العام لكندا، الذي أعلن ببالغ السرور عن سعادته باستقبال الأمير ويليام والأميرة كيت.