هل تعيد ميغان ماركل فتح مدونتها على شبكة الإنترنت؟

يبدو أن المدونة الشخصية الخاصة بميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري، سيعاد فتحها في المستقبل القريب، وبعد 5 سنوات من إغلاقها، حيث كشفت تقارير جديدة عن أن الطلب الرسمي الذي تقدمت به ميغان ماركل في موطنها الولايات المتحدة، لتسجيل اسم مدونتها، The Tig، كعلامة تجارية مسجلة باسمها، يخضع حاليا للفحص، بعد أكثر من 12 شهر من تقديمها للطلب للمرة الأولى.

طلب تسجيل اسم The Tig كعلامة تجارية قيد الفحص حاليا

طلب تسجيل اسم The Tig كعلامة تجارية قيد الفحص حاليا
طلب تسجيل اسم The Tig كعلامة تجارية قيد الفحص حاليا

وفقا للتقارير المنشورة فإن طلب ميغان ماركل تسجيل اسم The Tig كعلامة تجارية مسجلة باسمها، يخضع حاليا للفحص من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، بعد أكثر من عام من تقديم الطلب للمرة الأولى، جدير بالذكر أن الطلب كان قد رفض منذ ستة أشهر تقريبا، أما عن أسباب الرفض فهي وصف المدونة في الأوراق الطلب المقدم، والذي وصف بأنه "واسع المدة للغاية وغير محدد"، ولتضمن الطلب المقدم لأوراق رسمية غير موقعة.

تصحيح الطلب وإعادة تقديمه مرة أخرى

بعد رفض الطلب، تولى الفريق القانوني الخاص بميغان ماركل والأمير هاري، تصحيح الطلب قبل إعادة تقديمه مرة أخرى، ويتضمن التصحيح في الطلب وصف مدونة The Tig، بأنها مدونة شخصية تغطي موضوعات في 5 فئات هي السفر، والتصميم الداخلي (بما في ذلك التصميمات والأفكار المراعية بالبيئة)، الطعام (بما في ذلك الطهي والوصفات)، والصحة و "العافية"، والعلاقات الشخصية (بما في ذلك الموضة وأسلوب الحياة الشخصي)، ووفقا للتقارير المنشورة فلقد تم دفع رسوم قدرها 1750 دولار أمريكي، لتقديم الطلب.

مدونة The Tig

مدونة The Tig
مدونة The Tig

كانت ميغان ماركل قد أطلقت مدونتها الشخصية The Tig للمرة الأولى في عام 2014، وكانت وقتها لا تزال تعمل كممثلة وتشارك في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير Suits، وكشفت في إحدى منشوراتها على المدونة سر اختيارها لاسم Tig للمدونة، وهو أنه اسم مشتق من نوع نبيذ مفضل لديها وهو نبيذ Tignanello.

على مدار السنوات التالية شاركت ميغان من خلال مدونتها آرائها وتجاربها الشخصية، ووصفات طعام مفضلة لديها، نصائح للاستمتاع بأوقات العطلة، وما شابه ذلك. ميغان أغلقت مدونتها في أبريل 2017 قبل أشهر قليلة من الإعلان رسميا عن أنباء خطبتها على الأمير هاري، استعدادا للانضمام للعائلة المالكة البريطانية.