"شفاء ووقاية وتجديد الشباب".. تفاصيل برنامج السياحة العلاجية للملكة القرينة كاميلا باركر

سافرت الملكة القرينة كاميلا باركر، إلى الهند للحصول على رحلة علاجية بها قدر من الراحة. تقيم زوجة تشارلز الثالث ملك بريطانيا في مركز صحي شامل بالقرب من بنغالور، الهند، حيث يٌقال إنها وبعض الأصدقاء يتلقون القليل من العلاج الصحي.

أفادت صحيفة The Times of India أن الملكة القرينة التي تبلغ من العمر 75 عامً، توجهت إلى مركز سوكيا Soukya center للطب الشمولي، بعد وصولها إلى بنغالور يوم الجمعة مع بعض أصدقائها وضباط الحماية الخاص بها.

تشمل الرحلة الصحية التأمل واليوغا ونظام الطب التقليدي القديم المعروف باسم الأيورفيدا في سوكيا. يُعد المعهد الطبي السكني نفسه أول وجهة صحية متكاملة في العالم ويركز على "الشفاء والوقاية وتجديد الشباب"، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

كانت الملكة القرينة كاميلا باركر من الحاضرين المنتظمين لمركز سوكيا Soukya centerعلى مر السنين، وكانت تٌسافر أحيانًا إلى هناك في طريقها إلى بعض الجوالات الخارجية مع الملك تشارلز.

ووفقا للصحيفة ستقيم الملكة القرينة كاميلا باركرفي المنتجع لمدة عشرة أيام. بينما يقيم الملك تشارلز الثالث في ملكية العائلة المالكة ساندرينجهام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يٌذكر أن كاميلا باركر تحافظ على نظام غذائي صحي، فهي تفضل الدجاج المشوي والسلمون المخبوز وشرائح اللحم وطواجن الدجاج.

وقالت الملكة القرينة في أحد اللقاءات إنها تحب لحم الضأن على العشاء وفطيرة الراعي، والمنتجات الطازجة، بما في ذلك الفواكه والخضروات.

الصور من AFP والانستقرام