برسالة لطيفة وصورة دافئة مع والدته الراحلة.. الملك تشارلز يرد على أحد المعزين

يرد الملك تشارلز الثالث، ببطء على مئات الآلاف من رسائل التعزية التي تلقاها بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر، كشف أمس أحد المعجبين الملكيين عن الصورة التي اختارها ملك بريطانيا لبطاقات الشكر الخاصة به. 

شارك أحد المعجبين الملكين ويُعرف باسم RoyalsOther على تويتر Twitter، صورتين للبطاقة المستلمة من الملك تشارلز الثالث، وكتب عليهما "تم استلام أول مشاركة من الملك الجديد".

تُظهر البطاقة شعار الملك الجديد على الصفحة الأولى، بينما بالداخل هناك صورة جميلة للملك تشارلز الثالث مع والدته الملكة إليزابيث الثانية، وهما ينظران من نافذة في قلعة بالمورال، وهو المقر الملكي المفضل للملكة الراحلة.

التقطت الصورة المصورة ليزا شيريدان Lisa Sheridan في 28 سبتمبر 1952، عندما كان الملك تشارلز الثالث يبلغ من العمر 4 سنوات تقريبًا.

أما الرسالة التي أرسلها الملك تشارلز الثالث قال بها: "كان لطفًا شديدًا منك أن ترسل لي مثل هذه الرسالة السخية الرائعة بعد وفاة والدتي الحبيبة. كلماتك تبعث على الارتياح بشكل كبير، ولا يمكنني أن أخبرك كيف أقدرها بعمق في هذا الوقت الحزين للغاية ". الرسالة موقعة من "تشارلز آر".

يٌذكر أن قصر باكنغهام كشف منذ فترة عن الشعار الملكي الجديد للملك تشارلز الثالث، والذي يُظهر التاج البريطاني فوق أول حرف من اسمه باللغة الإنجليزية "C" متشابكًا مع حرف "R" لكلمة Rex والتي تعني الملك في اللغة اللاتينية.

ويٌعتبر استخدام الكلمة باللغة اللاتينية تقليديًا يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر، كما يلاحظ وجود رمز"III"  داخل الشعار والذي يٌشير إلى أنه ثالث ملك في بريطانيا يُتوج باسم تشارلز.

 الصور من تويتر وAFP