ولي عهد الأردن ينشر صورة عفوية لوالدته الملكة رانيا في المطبخ

بصور عفوية من المطبخ كأي أم تطهي الطعام وتحضر وجبة الغداء، نشر ولي عهد الأردن ​الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة جديدة​ لوالدته ​الملكة رانيا العبد الله​  Queen Rania of Jordan، ليهنئها بعيد ميلادها الـ 52.

نشر الأمير حسين صورة لوالدته في المطبخ، وعلق عليها "دوما الأم الحنونة رغم انشغالاتك.. أمي الغالية، كل عام وأنتِ بخير وأسأل الله أن يحفظكِ ويرعاكِ".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة وسجلوا إعجابهم بها وتمنوا لجلالة الملكة رانيا ملكة الأردن دوام الصحة والعافية.

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ 52 بصحبة أولادها والمقربين منها، بما في ذلك جميل ترميوتيس Jameel Thermiotis، خطيب ابنتها الأميرة إيمان، ورجوة السيف Rajwa Al Saif، خطيبة ابنها ولي عهد الأردن. 

ونشرت ملكة الأردن صورة تجمعها بأبنائها الأربعة، إلى جانب جميل ورجوة، وأرفقت مع الصورة تعليق كتبت فيه: "فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي".

وأضافت جلالتها "سعيدة للغاية بصحبتكم، قلبي ممتلئ بالسعادة. لا يمكنني أن أجد ما هو أفضل من الاحتفال وأحبابي من حولي".

يٌذكر أن الملكة رانيا ولدت في 31 أغسطس عام 1970، بالكويت لأبوين فلسطينيين، وتخرجت في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في العاصمة المصرية القاهرة، ثم بدأت العمل في شركة أبل في العاصمة الأردنية عمان، قبل زواجها من الملك عبد الله الثاني ملك الأردن.

الصور من الانستقرام