الأميرة ماري بإطلالة أنيقة من ماركتها الأسترالية المفضلة في أحدث ظهور رسمي لها

قامت الأميرة ماري Princess Mary زوجة ولي عهد الدنمارك بأحدث ظهور رسمي لها في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 29 أغسطس 2022 حيث حضرت في ذلك اليوم حفل جوائز سنوي للمعلمين وظهرت الأميرة ماري وهي من أصول أسترالية، في ذلك اليوم بإطلالة عصرية أنيقة من تصميم ماركة أسترالية مفضلة لديها.

إطلالة عمل أنيقة

الأميرة ماري 50 عام، حضرت في يوم الإثنين من هذا الأسبوع، حفل توزيع جوائز التعليم الوطني في الدنمارك لعام 2022 والذي تنظمه وزارة التعليم والبحث، وأقيم الحفل في هذا العام، في المتحف الوطني في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وظهرت الأميرة ماري في الحفل بإطلالة عمل أنيقة حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة باللون المرجاني من تصميم ماركة سكانلان ثيودور Scanlan Theodoreالأسترالية، مع زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ومجوهرات أنيقة من ماركة Dulong jewels الدنماركية للمجوهرات.

يأتي ظهور الأميرة بإطلالة أنيقة من ماركة سكانلان وثيودور بعد أن شوهدت خلال رحلتها الأخيرة إلى أستراليا في مارس من هذا العام، وهي تتسوق في أحد متاجر الماركة في مدينة ملبورن الأسترالية إلى جانب صديقتها المقربة أمبر بيتي Amber Petty.

حفل جوائز التعليم الوطني في الدنمارك

حفل جوائز التعليم الوطني في الدنمارك هو حفل جوائز سنوي مرموق للمعلمين في الدنمارك، ويهدف الحفل إلى تكريم المعلمين المميزين في الدنمارك، وتسليط الضوء على أهمية الدور الذي يقوم به المعلم، وتمنح جوائز الحفل سنويا، لسبعة معلمين من معلمين المدارس وأعضاء هيئات التدريس في الكليات والمعاهد العليا.

حصل على جوائز الحفل في هذا العام راسموس أوتفالد جنسن Rasmus Otvald Jensen، بنت كينز Bente Kiens، جيبي موريتز ليد Jeppe Moritz Led، كريستين جاكوب ويوم بيترسن Kresten Jacob Wium Petersen، جنس ميراب بيدرسن Jens Myrup Pedersen، صوفيا رونتيني Sofia Rontini وكجيلد فيندوم Kjeld Vindum.