ميغان ماركل: هاري يشعر أنه خسر والده الأمير تشارلز

نشرت مجلة The Cut بوابة الموضة لمجلة نيويورك، لقاء مطول مع ميغان ماركل دوقة ساسكس، تحدثت فيه عن علاقتها بوالدها وعلاقة زوجها الأمير هاري بوالده الأمير تشارلز وافتقاده له.

هاري يشعر بأنه خسر والده الأمير تشارلز
هاري يشعر بأنه خسر والده الأمير تشارلز

وتحدثت ميغان ماركل لمجلة The Cut عن افتقاد الأمير هاري لوالده وقالت: شعر بأنه فقد والده بسبب قراره ترك مهامة الملكية، وأضافت "قال لى هارى لقد فقدت والدى فى هذه التحولات لا يجب أن يكون الأمر هو نفسه بالنسبة لهم كما كان بالنسبة لى".

قالت ميغان، إنها وزوجها الأمير هارى شعرا أنهما مجبران على مغادرة بريطانيا، قائلة بالنص "لأننا بمجرد وجودنا، أزعجنا ديناميكية التسلسل الهرمى. لذلك شعرنا أن علينا أن نرحل. كنا سعداء بذلك".

هاري يشعر بأنه خسر والده الأمير تشارلز
ميغان وهاري قبل الاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية

وخلال مقابلة الأمير هاري وميغان ماركل في مارس 2021 مع أوبرا وينفري، قال دوق ساسكس إن الأمير تشارلز "توقف عن تلقي مكالماتي". وأضاف أن "العائلة المالكة قطعتني مالياً، بعدما أعلنا عن استقلالنا ماديا في يناير 2020".

ميغان ماركل على غلاف مجلة The Cut نيويورك
ميغان ماركل على غلاف مجلة The Cut نيويورك

يذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل أعلنا تنحيهما عن واجباتهما الملكية في يناير 2020، وانتقلا إلى كندا لفترة قبل أن يتوجها إلى كاليفورنيا في بداية أبريل من العام نفسه.

ومنذ ذلك الحين توترت علاقتهما بالعائلة المالكة البريطانية بشكل كبير، وخاصا بعد المقابلة التي أجراها هاري وميغان مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأميركية أوبرا وينفري، والتي أدليا خلالها بتصريحات نارية زودت التوتر مع العائلة في مارس 2021.

الصور من AFP