لهذا السبب يتمتع أرشي هاريسون بشعبية كبيرة في مدرسته

يبدو أن أرشي هاريسون ماونتباتن وندسور Archie Mountbatten-Windsor وهو الطفل الأكبر للأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، قد تأقلم بشكل جيد على حياته الجديدة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وأصبح لديه العديد من الأصدقاء الجدد في مدرسته هناك، وتم الكشف عن ذلك خلال مقابلة جديدة لميغان ماركل مع مجلة The Cut.

حياة أرشي المدرسية في كاليفورنيا

ل
حياة أرشي المدرسية في كاليفورنيا

كشفت ميغان ماركل خلال مقابلتها مع المجلة عن بعض التفاصيل المتعلقة بالحياة المدرسية الخاصة بطفلها الأكبر أرشي والذي يبلغ من العمر 3 سنوات، ووفقا لميغان فإن أرشي لديه العديد من الأصدقاء الجدد، ويقوم من حين لآخر بزيارة زملائه في المدرسة وحضور حفلات أعياد ميلادهم، كما اعتاد أيضا أن يقوم بتقديم فاكهة طازجة من حديقة منزل الأسرة في مونتيسيتو في كاليفورنيا، لزملائه في المدرسة، ويبدو أن هذا قد جعله يتمتع بشعبية لا بأس بها بين زملائه في المدرسة، ميغان تحدثت أيضا عن ذهابها لاصطحاب أرشي من المدرسة وكيف أنه اعتاد على الجري في اتجاهها بمجرد مشاهدته لها.

حياة أرشي في منزل الأسرة في كاليفورنيا

خلال المقابلة أيضا، سلطت ميغان ماركل الضوء على حياتها وأسرتها في منزل الأسرة في مونتيسيتو والذي تقدر قيمته بنحو 11 مليون جنيه إسترليني (15 مليون دولار)، وعن حديقة المنزل الرائعة التي تحتوي على منطقة مخصصة للعب للأطفال، والتي تكتمل بمأوى للدجاج الذي تم إنقاذه، اختارت ميغان له اسم مأوى Archie's Chick Inn (مأوى أرشي للدجاج الصغير).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Cut (@thecut)

أهم ما تركز عليه ميغان في نشأة طفلها أرشي

خلال المقابلة أيضا تحدثت ميغان عن أهم ما تحرص وزوجها على أن ينشأ عليه طفلهما أرشي، وهي الأخلاق الحميدة، وقالت عن ذلك: "لقد اعتدنا أن نقول دائما: الأخلاق تصنع الرجل. الأخلاق، الأخلاق، الأخلاق، الأخلاق".