ميغان ماركل تكشف عن سر في مقابلة جديدة لها

ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry قد تعود مرة أخرى لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت ميغان ماركل عن ذلك خلال مقابلتها الجديدة مع مجلة The Cut، والتي أجرتها مع الصحفية أليسون بي ديفيس Allison P. Davis، وقالت ميغان عن ذلك: "هل تريدين معرفة سر؟ سأعود.... لاستخدام موقع الإنستغرام".

علاقة ميغان ماركل مع مواقع التواصل قبل وبعد انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية

قبل أن تنضم ميغان ماركل إلى مواقع التواصل الاجتماعي كانت واحدة من بين أكثر المشاهير نشاطا على مواقع التواصل، وكان لديها أيضا مدونتها الخاصة والتي تحمل اسم The Tig إلا أنها أغلقت مدونتها الشخصية وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل، قبل فترة وجيزة من إعلان خطبتها على الأمير هاري في ديسمبر 2017، ومنذ ذلك الحين أصبحت الصفحات الرسمية لقصر كنسينغتون على مواقع التواصل تمثل ميغان إلى جانب الأمير هاري، والأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج.

بعد أن استقل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس عن قصر كنسينغتون أصبحت حساباتهما على مواقع التواصل تحمل اسم Sussex Royal إلا أنها أغلقت في وقت لاحق، بعد إعلان ميغان وهاري المفاجئ، عن انسحابهما من الحياة الملكية، وهو ما ترتب عليه وضع قيود علي استخدامهما لألقابهما الملكية.

عداء ميغان وهاري لمواقع التواصل

ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري انتقادا في أكثر من مناسبة مواقع التواصل وقاما بوصفها بأنها بيئة خصبة للتنمر والعنصرية والادعاءات الكاذبة، وطالبا عدة مرات باتخاذ إجراءات لتغيير مواقع التواصل وتحويلها إلى وسط آمن للحوار وتبادل الأفكار والمعرفة وخاصة للأطفال والشباب الأصغر سنا.

ميغان ماركل والأمير هاري سبق وأن أكدا أيضا في عدة مناسبات أنهما لن يعودا لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي إذا ما بقيت على صورتها الحالية، وأثناء مشاركتها في قمة Fortune Most Powerful Women Next Gen Summit في عام 2020 تحدثت ميغان ماركل عن توقفها عن استخدام مواقع التواصل منذ فترة طويلة "للحفاظ على صحتها النفسية" ووصفت ذلك أيضا بأنه "قرار شخصي أفادها كثيرا، من نواحي عديدة".