الأمير تشارلز يزور الملكة في بالمورال يوميا لهذا السبب

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا تتلقى زيارات صباحية يومية "غير معتادة" من الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز مع استمرار معاناتها من مشكلات في الحركة، وذلك وفقا لتقرير جديد نشرته صحيفة The Sun البريطانية.

الأمير تشارلز أصبح يلتقي بالملكة يوميا على غير المعتاد

مقابلات منتظمة للملكة مع الأمير أندرو
الأمير تشارلز أصبح يلتقي بالملكة يوميا على غير المعتاد

وفقا لما نشرته الصحيفة فإن الأمير تشارلز أصبح يقوم بزيارة الملكة في زيارات عديدة غير مخطط لها خلال الأشهر الأخيرة، مع تزايد المخاوف بشأن حالتها الصحية، الصحيفة ذكرت أيضا أن زيارات الأمير تشارلز للملكة أصبحت يومية منذ وصوله إلى بالمورال، وبالتزامن مع اقتراب موعد تنصيب رئيس الوزراء البريطاني الجديد.

الخبيرة المتخصصة في الشئون الملكية إنغريد سيوارد Ingrid Seward علقت على الزيارات المتكررة من الأمير تشارلز للملكة وقالت عن ذلك: "على العكس مما يعتقد الكثيرين فإن الملكة وأفراد عائلتها لا يرون بعضهم البعض طوال الوقت، وغالبا ما يرجع ذلك إلى جدول أعمالهم الحافل".

ملكة بريطانيا تصر على تولية مهمة تنصيب رئيس الوزراء البريطاني الجديد

الصحيفة تحدثت أيضا عن طرح مقترح أن يقوم الأمير تشارلز بتولي مهمة تنصيب رئيس الوزراء البريطاني الجديد بالنيابة عن الملكة، مع استمرار معاناة الملكة من مشكلات في الحركة إلا أن الملكة أصرت على تولي مهمة تنصيب رئيس الوزراء الجديد، وتم الاتفاق على أن تقام مراسم التنصيب في قلعة بالمورال حيث تقضي الملكة عطلتها الصيفية حاليا، بدلا من قصر باكنغهام كما جرت العادة.

مقابلات منتظمة للملكة مع الأمير أندرو

مقابلات منتظمة للملكة مع الأمير أندرو
مقابلات منتظمة للملكة مع الأمير أندرو

يأتي ذلك بعد أن تحدثت تقارير جديد عن قيام الأمير أندرو والذي يتواجد حاليا في بالمورال بزيارات منتظمة للملكة منذ وصوله إلى بالمورال ووفقا للتقارير المنشورة فإن زيارات الأمير أندرو للملكة تأتي بهدف إجراء محادثات مع الملكة حول مستقبله بعد أن أجبر على الانسحاب من الحياة الملكية بسبب تورطه في قضية استغلال جنسي لقاصر.