دوقة يورك تهدي برنامجها للأطفال لأطفال أوكرانيا

أهدت سارة فيرغسون Sarah Ferguson دوقة يورك، والزوجة السابقة للأمير أندرو Prince Andrew، أحدث حلقات برنامجها للأطفال، Storytime with Fergie and Friends، والذي تعرض حلقاته على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، للأطفال الأوكرانيين احتفالا بعيد استقلال أوكرانيا.

دوقة يورك توجه رسالة لأطفال أوكرانيا

سارة دوقة يورك

سارة دوقة يورك 62 عام، كشفت عن إهدائها الحلقة الجديدة من برنامجها Storytime with Fergie and Friends والتي حكت فيها قصة الأطفال الشهيرة Do Not Wish For A Pet Ostrich، لسارينا سيبينالر Sarina Siebenaler، لأطفال أوكرانيا، من خلال مقطع فيديو جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، قالت فيه: "اليوم هو عيد استقلال أوكرانيا. وأردت فقط أن أقول لجميع الأطفال هناك، أن برنامج Storytime with Fergie and Friends من أجلكم، وأننا لم ننساكم، أنت في قلوبنا واليوم نحن نفكر فيكم، ونفكر في كل شخص في أوكرانيا، الأمهات والآباء والعمات والأعمام والأجداد والجدات وجميع الأطفال. نحن نفكر فيكم".

جهود دوقة يورك في دعم اللاجئين الأوكرانيين

دوقة يورك

يأتي ذلك بعد أن زارت أن قامت دوقة يورك في يوليو في هذا العام، بزيارة بولندا للمرة الثالثة منذ اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، لدعم اللاجئين الأوكرانيين في بولندا، والتقطت هناك بعدد من العائلات الأوكرانية التي هربت من أهوال الحرب إلى هولندا القريبة، وكانت دوقة يورك قد أصبحت أول فرد في العائلة المالكة البريطانية يسافر إلى بولندا للقاء اللاجئين الأوكرانيين في مارس من هذا العام.

دوقة يورك قامت أيضا بإرسال ثلاث شاحنات مؤن لإغاثة اللاجئين في بولندا، من خلال مؤسستها الخيرية Sarah's Trust وسافرت إلى وارسو للمشاركة في جهود دعم اللاجئين الأوكرانيين في هولندا، وتداولت وسائل الإعلام في وقت لاحق صور لدوقة يورك وهي تعانق وتواسي أمهات وأطفال صغار من اللاجئين الأوكرانيين.