بسبب كيت ميدلتون وعائلتها.. الأمير تشارلز منزعج من الأمير ويليام

وردت شائعات أن الأمير تشارلز  Prince Charles ولي عهد بريطانيا منزعجا، بسبب أنه يعتقد أن الأمير ويليام Prince William يحرمه من قضاء وقت ممتع من أطفاله الثلاثة، في مقابل المزيد من الوقت مع أصهاره كارول ومايكل ميدلتون والدّي كيت ميدلتون.

الأمير تشارلز منزعج من ابنه الأمير ويليام
الأمير تشارلز منزعج من ابنه الأمير ويليام 

وفي وقت سابق أشارت صحيفة Daily Mail أن الأمير تشارلز يشعر بالضيق من الوقت الذي يقضيه أحفاده مع عائلة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

ويعتقد العديد من الخبراء الملكيين أن الأمير ويليام قريب جدًا من عائلة كيت ميدلتون لأنهم احتضنوه منذ زواجه من دوقة كامبريدج.

وقالت المحررة الملكية ريبيكا إنجليش في مقال نُشر لها في صحيفة The Mail إن الأمير تشارلز شعر بأنه" قد تلاشى من حياة ويليام".

وأضافت أن الأمير تشارلز لديه جدول أعمال مزدحم، مما يعني أنه نادرًا ما يمكنه المشاركة في التجمعات العائلية وقضاء وقت طويل مع أحفاده.

الأمير تشارلز جدول أعماله مزدحم طوال الوقت
الأمير تشارلز جدول أعماله مزدحم طوال الوقت

وأشارت المحررة الملكية إلى أن "تشارلز مدمن عمل ويحضر جدول أعماله لفترة ستة أشهر، مما يعني أنه نادرًا ما يكون قادرًا على حضور المناسبات العائلية المفاجئة، بما في ذلك حفلات أعياد الميلاد المرتجلة للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس."

وفي يوليو، فاجأت كاميلا دوقة كورنوال، الكثيرين بظهورها على غلاف مجلة فوغ البريطانية. وأثناء مقابلة مطولة لها تحدثت عن زوجها الأمير تشارلز، وكشفت أن لديهما جداول مزدحم طوال العام.

يسافر الثنائي في جميع أنحاء المملكة المتحدة والعالم لتمثيل الملكة إليزابيث الثانية، بعد أن أصبحت غير قادرة على حضور العديد من المناسبات الهامة.

الصور من AFP