النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

The Crown يبحث عن شبيه الأمير ويليام.. من يكون سعيد الحظ؟

 The Crown يبحث عن شبيه الأمير ويليام.. من يكون سعيد الحظ؟
The Crown يبحث عن شبيه الأمير ويليام.. من يكون سعيد الحظ؟

وفقا لإعلان نٌشر على موقع Casting Talent، يبحث فريق عمل المسلسل الملحميThe Crown  عن ممثل شاب يتراوح عمره بين 18 و35 عامًا للظهور في  دور الأمير ويليام الابن الأكبر لولي عهد بريطانيا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Crown (@thecrownnetflix)

يٌشير الإعلان إلى دور الأمير ويليام بأنه "دور مهم في الدراما الحائزة على جوائز عديدة، ونحن نبحث عن تشابه جسدي قوي". ويضيف الإعلان أنه "لا توجد ضرورة من وجود خبرة سابقة في التمثيل لمن يرغب في الحصول على هذه الفرصة".

وشجع الإعلان على سرعة التقديم، حيث أن تصوير المسلسل من المقرر أن يبدأ الشهر المقبل.

وفي الموسم الخامس سيلعب سينان ويست ابن الممثل دومينيك ويست ذات الـ 14 عاماً ، دور الأمير الصغير ويليام. ولكن صناع العمل ما زالوا يبحثون عن ممثلين يشبهون بدرجة كبيرة أفراد العائلة المالكة البريطانية حتى لو كانوا بدون خبرة سابقة في التمثيل.

ويشير الإعلان إلى أن المسلسل سيغطي الفترة حتى عام 2005 على الأقل، ومن المحتمل أن يبدأ حوالي عام 1998، بعد عام واحد فقط من وفاة الأميرة ديانا.

وفي وقت سابق هذا العام، بحث منتجو مسلسل The Crown عن ممثلة "مذهلة" يمكنها أن تلعب دور كيت ميدلتون في الموسم السادس من العمل.

ووفقاً لمجلة People، يأمل المنتجون في العثور على ممثلة يمكنها أن تلعب دور دوقة كامبريدج حتى يتمكنوا من تصوير العلاقة الرومانسية التي ربطت بينها والأمير ويليام عندما كانا طالبينِ في جامعة سانت أندروز.

الصور من الانستقرام

 

×