تعرفوا إلى العلاقة المميزة التي تجمع الأميرة صوفيا والأميرة استيل

من المعروف أن الأمير كارل فيليب أمير السويد Prince Carl Philip of Sweden تجمعه علاقة مقربة وجيدة للغاية بأبناء شقيقتيه، ولكن يبدو أن زوجته الأميرة صوفيا دوقة فارملاند Princess Sofia، تجمعها علاقة جيدة للغاية بأبناء شقيقتي زوجها، وخاصة ملكة السويد المستقبلية، الأميرة استيل Princess Estelle، وهي الابنة الكبرى للأميرة فيكتوريا Crown Princess Victoria، ولية عهد السويد.

بداية ظهور الأميرة صوفيا في حياة الأميرة استيل

كانت الأميرة إستل واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفافهما
كانت الأميرة إستل واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفافهما

كانت الأميرة صوفيا في حياة الأميرة إستل منذ ولادتها، حيث كانت وقتها صديقة للأمير كارل فيليب وكانت غالبا ما تنضم إليه في المناسبات العائلية حتى أنها حضرت مراسم تعميد الأميرة استيل في عام 2012، وعندما تزوجت الأميرة صوفيا من الأمير كارل فيليب كانت الأميرة إستل واحدة من وصيفات الشرف في حفل زفافهما.

كيف أظهرت الأميرة استيل مشاعرها الإيجابية حيال الأميرة صوفيا

أظهرت الأميرة إستل مشاعرها الإيجابية والودية حيال الأميرة صوفيا منذ اللحظات الأولى التي انضمت فيها الأميرة صوفيا إلى العائلة المالكة السويدية بعد زواجها من الأمير كارل فيليب، فخلال حفل الزفاف، قامت الأميرة الصغيرة استيل بمد ذراعيها للحصول على عناق من الأميرة صوفيا أثناء قيام الأخيرة بتحية ضيوف الزفاف، وبالفعل اسرعت الأميرة صوفيا بعناقها بود واضح.

كيف أظهرت الأميرة استيل مشاعرها الإيجابية حيال الأميرة صوفيا
كيف أظهرت الأميرة استيل مشاعرها الإيجابية حيال الأميرة صوفيا

خلال السنوات التالية تكررت المناسبات التي أظهرت العلاقة الودية المقربة بين الأميرة صوفيا والأميرة استيل، من بينها جلوس الأميرة استيل إلى جانب الأميرة صوفيا خلال احتفالات اليوم الوطني للسويد، وظهور الأميرة صوفيا في عدة مناسبات وهي تقوم برعاية والاهتمام بالأميرة استيل أثناء مشاركة العائلة المالكة السويدية في احتفالات وطنية يشارك فيها حشود من المواطنين.

وقبل عدة سنوات أيضا شوهدت الأميرة استيل وهي تقدم الزهور للأميرة صوفيا خلال ظهور للعائلة المالكة السويدية على القناة السويدية الوطنية SVT، والتي اعتادت على تقديم برنامج سنوي عن العائلة المالكة السويدية.

ظهور رسمي جديد مشترك للأميرة استيل والأميرة صوفيا

Molly Sandén
ظهور رسمي جديد مشترك للأميرة استيل والأميرة صوفيا

الأميرة استيل قامت مؤخرا بظهور رسمي جديد إلى جانب خالها الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا حيث انضمت إليهما في حفل موسيقي لمولي ساندين Molly Sandén في قلعة بورغولم، وبدت الأميرة استيل مبتهجة للغاية لحظة وصول الأميرة صوفيا للحفل وبالكاد تركت الأميرة إستل جانبها طوال الحفل، كما شوهدت الأميرة استيل في الحفل وهي تضحك وترقص مع الأميرة صوفيا.

بعدها بأيام قليلة وأثناء حضور الأميرتين استيل وصوفيا حفل فيرونيكا ماجيو Veronica Maggio، شوهدتا وهما تتبادلان حديث وتتفقدان معا هاتفيهما المحمولين، كما التقطت صور للأميرة استيل وهي تعانق الأميرة صوفيا في بداية الحفل.