ببدلة الغطس.. كيت ميدلتون تنضم إلى سباق بحري ضد نيوزيلندا

توجهت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج إلى مدينة بليموث بجنوب غرب إنجلترا، للمشاركة في سباق بحري ودي بين بريطانيا ونيوزيلاندا، وتألقت في هذه المناسبة بسترة أنيقة زرقاء بلون داكن مع خطوط بيضاء بالعرض. 

وأكملت كيت ميدلتون البالغة من العمر 40 سنة، إطلالتها بشورت باللون الأبيض من قماش الكتان بأزرار ذهبية وحذاء رياضي أبيض وأقراط ذهبية.

لعب فريق بريطانيا العظمى ضد نيوزيلندا في سباق الكومنولث الودي حول الساحل الجنوبي لإنجلترا، وقدمت دوقة كامبريدج الدعم لـ 1851 Trust، وهي مؤسسة خيرية تستخدم الإبحار والصناعة البحرية لإلهام الأطفال في الرياضة والتعليم والتكنولوجيا.

وبعد لقائها بعدد من الشباب بالمؤسسة غير الربحية، أبدلت كيت ميدلتون ملابسها وارتدت بدلة غطس رسمية من GBR، باللون الرمادي وانضمت إلى فريق بريطانيا العظمى SailGP على متن طوف F50 في سباق الكومنولث الودي ضد فريق نيوزيلندا.

ورافق دوقة كامبريدج السير بن أينسلي، وهو أنجح بحار في تاريخ الألعاب الأولمبية، ولعبت كيت دورًا في طاقم الفريق البريطاني وساعدتهم في سباق اليخت الخاص بهم ضد منافسيهم.

قبل المشاركة في السباق الودي التقت كيت ميدلتون وهي الراعية الملكية للمؤسسة غير الربحية مع مجموعة من الشباب وتعرفت على الأعشاب البحرية، التي لها دور فعال في مواجهة الأضرار الناجمة عن تغير المناخ.

كما شاركت الدوقة أيضًا في صنع حصائر من الأعشاب البحرية التي من المقرر زراعتها بالقرب من بليموث ساوند للمساعدة في تحسين الصحة البحرية والتقاط الكربون الأزرق.

الصور من AFP وانستقرام